عملاق البرتغال يستهدف رفيق غيتان

عملاق البرتغال يستهدف رفيق غيتان
(اخر تعديل 2024-08-13 15:56:05 )

كشفت تقارير إعلامية برتغالية، أن المهاجم الدولي الجزائري رفيق غيتان بات محل أحد عملاقة منافسة الدوري البرتغالي لكرة القدم.

ودخل لاعب المنتخب الوطني الجزائري دائرة اهتمامات نادي بنفيكا البرتغالي، حسب ما كشفه موقع ” benfica infos”.

وتخطط إدارة نادي بنفيكا للدخول في مفاوضات مع نظيرتها في فريق إستوريل برايا، من أجل التعاقد مع رفيق غيتان في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

ورصدت إدارة نادي بنفيكا قيمة 05 ملايين “يورو”، يتقدمها كعرض رسمي لخطف “محارب الصحراء” من ناديه الحالي إستوريل برايا، وفق ما ورد في الموقع السابق.

وبات المهاجم الجزائري مرشحا بقوة لتعويض اللاعب ديفيد نيريس القرب جدا من الرحيل عن صفوف نادي بنفيكا في “الميركاتو” الصيفي الحالي.

ويرى مسؤولو النادي البرتغالي أن نجم نادي إيستوريل برايا، يملك أسلوب اللعب ذاته الذي يتمتع به المهاجم نيريس، فضلا عن قدراته الهجومية المتميزة ومهاراته الفنية خاصة إجادته للمراوغة بشكل استثنائي.

ويسعى مسؤولو نادي بنفيكا اللعب على وتر القيمة السوقية الحالية للاعب كتيبة “الخضر”، التي وبحسب المصدر السابق لن تكلف خزائن الفريق كثيرا، فضلا عن خبرته في الدوري البرتغالي.

وتبلغ القيمة السوقية الحالية لصاحب الـ25 عاما، 05 ملايين “يورو”، وفق آخر تحديث لموقع “ترانسفرماركت” المتخصص.

وعلى صعيد مشواره الدولي، يسعى رفيق غيتان للعودة مجددا إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري، بعدما شارك في تربص شهر مارس الماضي، قبل خروجه من مخططات بيتكوفيتش في تربص جوان 2024.