الشرطة يضم جمال الدين بن العمري

الشرطة يضم جمال الدين بن العمري
(اخر تعديل 2024-08-15 12:07:11 )

وقع المدافع جمال الدين بن العمري عقدا مع نادي الشرطة العراقي، بعد فسخه لعقده في جويلية الماضي مع ناديه السابق مولودية الجزائر.

وأعلن نادي الشرطة، فجر اليوم الخميس، تعاقده مع جمال الدين بن العمري دون الكشف عن تفاصيل العقد المبرم بين الطرفين، مكتفيًا بنشر مقطع فيديو يظهر بعض المناظر والأماكن الشهيرة في الجزائر والعراق.

وتضمن مقطع الفيديو كذلك بعض اللقطات الخالدة في مسيرة اللاعب، سواء مع منتخب بلاده الجزائر أو الفرق التي لعب لها في الوطن العربي وأوروبا، مرفقًا الفيديو بعبارة: “القيثارة تعزف بلحن جزائري، بن العمري يكمل سمفونية البطل”.

ويستعد الشرطة المتوج الموسم الماضي بثنائية الدوري والكأس في العراق، للمشاركة في النسخة الأولى لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة خلال الموسم الجديد 2024-25، وسيكون في التصنيف الأول للقرعة التي ستجرى، غدًا الجمعة، في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

وكان بن العمري (34 عامًا) ضمن التشكيل الذي أسهم في فوز مولودية الجزائر بلقب البطولة، بعد غياب دام 14 عامًا، قبل فسخ عقده بالتراضي.

سبق للدولي الجزائري اللعب مع الدوريات العربية مثل الشباب السعودي وقطر القطري والوصل الإماراتي، والخليج السعودي والوداد المغربي، ليحط الرحال هذه المرة في بلاد الرافدين للعب مع نادي الشرطة.

وخاض تجربة واحدة في أوروبا كانت مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي، لم تدم طويلا.

وفي الجزائر ارتدى قمصان أندية نصر حسين داي واتحاد الحراش وشبيبة القبائل ووفاق سطيف ومولودية الجزائر، كما توج مع المنتخب الوطني الأول بلقب كأس أمم أفريقيا 2019، ومع المنتخب المحلي توج بكأس العرب 2021 في قطر.