بيولي يكشف سلبيات منافسة “الكان” على نجمه بن

بيولي يكشف سلبيات منافسة “الكان” على نجمه بن
(اخر تعديل 2024-02-23 13:14:03 )

أدلى المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي بتصريحات إعلامية، سهرة الخميس، تحدث في جانب منها عن لاعب المنتخب الجزائري إسماعيل بن ناصر.

وتطرق ستيفانو بيولي إلى مردود نجم المنتخب الجزائري إسماعيل بن ناصر، رفقة ناديه “أي سي ميلا”ن في الفترة الحالية.

وقال مدرب النادي”اللومباردي” إن لاعب خط وسطه الجزائري كان في حالة ممتازة، خلال مباراة المنافس نادي رين الفرنسي، في منافسة “اليوروبا ليغ”.

وعرج بيولي على مشاركة إسماعيل بن ناصر، رفقة المنتخب الوطني الجزائري في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار 2023، مبرزا الآثار السلبية لتلك البطولة القارية على لاعبه خط وسطه.

وقال المتحدث: “أعتقد أن مشاركة بن ناصر في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار رفقة منتخب بلده، سلبته بعضا من زخمه الكروي في مردده مع نادي ميلان”.

وأكد مدرب كتيبة “الروسونيري” أن “محارب الصحراء” بدأ يتحسن جسديا بشكل تدريجي، بعد العودة من المشاركة الإفريقية بكوت ديفوار.

وفي ختام تصريحاته عن لاعبه الدولي الجزائري، وصف المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، نجمه إسماعيل بن ناصر باللاعب المهم في نادي “أي سي ميلان”.

ويعد بن ناصر أحد شهود العيان على نكسة المنتخب الجزائري، في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023، رغم مشاركته في مباراة واحدة، كانت الأولى لكتيبة “الخضر” أمام منتخب أنغولا.

وغاب إسماعيل بن ناصر عن مواجهتي كتيبة “الخضر” أمام كل من منتخبي بوركينافاسو وبعدها أمام منتخب موريتانيا، في الجولتين الثانية والثالثة من دور المجموعات لنهائيات “كان” 2023.