بيولي يزف أخبارا طيبة عن إسماعيل بن ناصر

بيولي يزف أخبارا طيبة عن إسماعيل بن ناصر
(اخر تعديل 2024-03-30 13:35:03 )

كشف المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، في مؤتمر صحفي عقده الجمعة، مستجدات الحالة الصحية لنجمه الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر.

وأكد مدرب نادي أي سي ميلان الإيطالي ستيفانو بيولي، تعافي لاعب خط الوسط إسماعيل بن ناصر من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، ورحمته من المشاركة مع المنتخب الوطني الجزائري.

وقال التقني الإيطالي بيولي: “توجب على إسماعيل بن ناصر أداء بعض العمل الفردي، لكنه استفاد جيدا من فترة الأسبوع الأخير”

وتابع مدرب النادي “اللومباردي” في مؤتمره الصحفي: “إن بن ناصر بخير حاليا، وقد يلعب منذ الدقيقة الأولى أمام فيورنتينا سهرة يوم السبت”.

وبعد أن كشف مستجدات حالته الصحية وتأكدي تعافيه التام من الإصابة، عرج ستيفانو بيولي على مدح متوسط ميدان كتيبة “محاربي الصحراء”.

ورأى مدرب نادي أي سي ميلان أن صاحب الـ26 عاما هو أفضل لاعب وسط لديهم حاليا، مشيرا إلى قوته في حالة الدفاع بوضعية لاعب أمام لاعب.

وقال التقني الإيطالي في السياق، إن لاعب المنتخب الوطني الجزائري لا يهزم تقريبا، على حد اعتقاده، خاصة عندما يتعلق الأمر باستعادة الكرة من المنافس.

وكشف ستيفانو بيولي نقطة ضعف يعاني منها لاعب خط الوسط الجزائري، وقال إنه بن ناصر يحتاج إلى بعض التطور فيما يخص طريقة قراءته لبعض مواقف اللعب.

وكان إسماعيل بن ناصر قد ضيع مواجهتي المنتخب الوطني الجزائري، أمام منتخبي بوليفيا وجنوب إفريقيا، بسبب تلك الإصابة التي اضطر على إثرها مغادرة المعسكر، بعد تلقيه الضوء الأخضر من الطاقم الفني.