صور| فلاديمير بيتكوفيتش يشد الرحال إلى الجزائر

صور| فلاديمير بيتكوفيتش يشد الرحال إلى الجزائر
(اخر تعديل 2024-03-10 11:21:03 )

من المنتظر أن يحل مدرب المنتخب الجزائري الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، عشية اليوم الأحد بالجزائر، من أجل الشروع في تحضيراته لخوض تربص شهر مارس الحالي.

وشوهد فلاديمير بيتكوفيتش مدرب المنتخب الجزائري الجديد، في مطار مدينة ميلان الدولي، ينتظر دوره لركوب الطائرة المتوجهة إلى الجزائر.

الناخب الوطني #فلاديمير_بيتكوفيتش يشّد رحاله في هذه الأثناء من مطار ميلان نحو الجزائر للشروع في مهامه مع “الخضر”#جريدة_الكأس_الجزائرية #الكأس_dz pic.twitter.com/Qc1DlPm756

— جريدة الكأس (@journalelkass) March 10, 2024

وسيكون بيتكوفيتش على موعد مع أول اختبار رسمي له مع كتيبة “محاربي الصحراء”، عندما يقود أشباله للمشاركة في دورة “فيفا” الدولية الودية، أواخر الشهر الحالي.

وكان الناخب الوطني الجديد، قد كشف في أول ندرة صحفية له الأسبوع الماضي، إعداده لقائمة موسعة من 45 لاعبا، من أجل تقليصها إلى نحو 26 لاعبا، سيخوض دورة الجزائر الودية.

وكشفت تقارير إعلامية عدة، أن قائمة مدرب المنتخب الجزائري الجديد، ستشهد لاعبين جدد في شاكلة مهاجم نادي إسترويل برايا البرتغالي رفيق غيطان.

كما يعتزم مدرب كتيبة “الخضر”، على إعادة بعض الأسماء التي أقصاها الناخب الوطني السابق جمال بلماضي، يتقدمهم المهاجم سعيد بن رحمة نجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي.

النجم عبد القهار قادري يضغط بلغة الأرقام على بيتكوفيتش من أجل العودة إلى صفوف المنتخب الجزائري pic.twitter.com/0sEv6b91Qv

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 7, 2024

وستكون دورة الجزائر الدولية الودية، محطة هامة للتقني البوسني، من أجل تحديد معالم المجموعة التي سيبني عليها منظومته مع المنتخب الوطني الجزائري.

وينتظر جزائريون كثر، الوجه الذي سيظهر به منتخب الجزائر، بعد قرابة 06 سنوات من إشراف المدرب الوطني السابق جمال بلماضي.

ويترقب عشاق كتيبة “محاربي الصحراء”، القائمة النهائية التي سيكشفها المدرب فلاديمير بيتكوفيتش لمواجهتي منتخبي جنوب إفريقيا وبوليفا في دورة الجزائر الدولية الودية.