-

مكالمة هاتفية بين تبون وأمير الكويت

مكالمة هاتفية بين تبون وأمير الكويت
(اخر تعديل 2024-09-29 15:17:46 )

مكالمة هاتفية بين الرئيس تبون وأمير الكويت

في إطار تعزيز العلاقات الأخوية بين الدول العربية، أعلن بيان صادر عن رئاسة الجمهورية الجزائرية، اليوم الأحد، عن تلقي رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون لمكالمة هاتفية من أمير دولة الكويت، الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح.

تهاني الكويت للرئيس تبون

جاء في البيان أن الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح قد جدد تهانيه الحارة، باسم الشعب الكويتي الشقيق، بمناسبة إعادة انتخاب الرئيس تبون لولاية جديدة. حيث تم التعبير عن هذه التهاني في أجواء من الأخوة والمحبة التي تجمع بين الشعبين الجزائري والكويتي.

دعوة لزيارة الكويت

كما أبدى أمير الكويت استعداده لدعوة الرئيس تبون لزيارة دولة الكويت، وهو ما قوبل بالترحيب من قبل الرئيس تبون الذي عبر عن شكره وامتنانه لهذا الاهتمام الكبير من جانب الكويت بشؤون الأمة العربية. هذه الزيارة المرتقبة تعد خطوة نحو تعزيز التعاون والتفاهم بين البلدين.
التوت الأسود الحلقة 4

تعزيز العلاقات الأخوية

تحدث القائدان خلال المكالمة عن سبل تعزيز العلاقات الأخوية الممتازة بين الكويت والجزائر. حيث تم تبادل وجهات النظر حول الأحداث الأخيرة التي شهدتها المنطقة، مما يعكس الالتزام المشترك للدفاع عن القضايا العربية وتعزيز التعاون الإقليمي.

إن هذه المكالمة الهاتفية ليست مجرد اتصال بين قائدي دولتين، بل هي تجسيد لروح الأخوة والتعاون بين الشعبين، مما يفتح آفاقًا جديدة لتعزيز العلاقات التاريخية بين الجزائر والكويت.