-

فايزر يوجه رسالة أخرى لبلماضي بتجديد رغبته في

فايزر يوجه رسالة أخرى لبلماضي بتجديد رغبته في
(اخر تعديل 2023-09-15 17:27:03 )

وجه المدافع الجزائري الأصل ميشيل فايزر رسالة جديدة مباشرة إلى الناخب الوطني جمال بلماضي، بتجديد رغبته في اللعب مع المنتخب الجزائري.

وكشف مدافع نادي فيردير بريمن الألماني ميشيل فايزر، استمرار رغبته في ارتداء قميص المنتخب الجزائري، بحسب ما أكدته صحيفة “بيلد” الألمانية.

ووصفت الصحفية الألمانية “بيلد”ـ اللاعب فايزر بالجريء، الذي جدد تعبيره عن رغبته الجامحة في اللعب لصفوف كتيبة “محاربي الصحراء”، رغم تمثيله لفئات شبانية في المنتخب الألماني.

وبحسب ما نقله المصدر السابق، فإن لاعب نادي فيردير بريمن، أكد أنه لطالما كان حلم بلعب بطولة كبرى رفقة المنتخب، ويرى أنه يستطيع تحقيق ذلك مع المنتخب الجزائري.

الألماني ميتشل فايزر جديد #المنتخب_الجزائري قبل مواجهتي #النيجر؟.. شاهد الفيديو pic.twitter.com/WeZ58JS3tI

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 8, 2023

واعترف اللاعب الجزائري الأصل من جهة والدته ميشيل فايزر، أن حلمه لن يتحقق حاليا مع المنتخب الألماني، خاصة في ظل تقدمه في السن وبلوغه عامه الـ29.

وكان فايزر قد أحدث جدلا كبيرا في الأوساط الكروية الجزائرية، العام الماضي، بعدما كشف رغبته الكبيرة في اللعب لمنتخب الجزائر، بما أنه يملك أصولا جزائرية من جهة أمه.

وقال المدافع الأيمن وقتها: “أنا أحس أني جزائري أكثر من كوني ألمانيا، ولهذا أريد خوض مغامرة دولية مع المنتخب الجزائري”.

ورأى الكثير من الجزائريين أن فايزر سيكون أحد الحلول المهمة للناخب الوطني جمال بلماضي، في منصب المدافع الأيمن، خاصة في ظل الإصابات المتكررة للاعب يوسف عطال.

وقرأ جزائريون كثر، تصريحات لاعب نادي فيردير بريمن، على أنها محاولة لاستعطاف المدرب الوطني جمال بلماضي، من أجل ضمه لمنتخب الجزائر، بعدما فشل في اللعب لمنتخب ألمانيا.