سيورط بيتكوفيتش وقتها.. معالم أزمة حادة تهدد بن

سيورط بيتكوفيتش وقتها.. معالم أزمة حادة تهدد بن
(اخر تعديل 2024-09-01 15:28:17 )

خلّف اللاعب الجزائري رامي بن سبعيني شكوكا كبيرة لدى الكثير من الجزائريين، حول قدرته على انتزاع ثقة المدرب الجديد لنادي بوروسيا دورتموند، نوري شاهين.

وفشل لاعب منتخب الجزائر في كسب ثقة المدرب التركي، خلال أول ثلاث مباريات رسمية خاضها نادي دورتموند، بداية الموسم الكروي 2024/2025.

وغاب رامي بن سبعيني عن مباراة فريقه دورتموند ضد منافسه فونيكس، التي لعبت بتاريخ 17 أوت الماضي، ضمن الدور التمهيدي لمنافسة كأس ألمانيا.

وكانت انطلاقة “محارب الصحراء” سيئة، من حيث دقائق اللعب في منافسة الدوري الألماني، حيث اكتفى بالظهور بديلا لمدة 05 دقائق، في لقاء الجولة الافتتاحية أمام نادي آينتراخت فرانكفورت.
ثلاث اخوات 4 مدبلج الحلقة 253

واستمر فشل لاعب المنتخب الجزائري في افتكاك مكانته الأساسية في الفريق، عندما شارك احتياطيا أمام نادي فيردر بريمن، يوم أمس السبت، لحساب الجولة الثانية من منافسة “البندسليغا”.

وبعد 303 مباريات ومن أصل 270 دقيقة لعب ممكنة، منح المدرب التركي نوري شاهين مدافعه الجزائري، فرصة لعب 43 دقيقة حتى الآن، 05دقائق في لقاء “فرانكفورت” و38 دقيقة أمام “بريمن”.

ورغم وضعيته الحالية الصعبة، رجحت وسائل إعلام ألمانية عدة، دخول الظهير الأيسر لكتيبة “الخضر” ضمن مخططات مدربه نوري شاهين بعد التوقف الدولي المقبل.

وفي حال فشل بن سبعيني في ذلك، سيشكل صداعا في رأس الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، الذي سيواجه وقتها مشاكل جديدة في المنظومة الدفاعية لمنتخب الجزائر.

وسيتحتم على المدرب البوسني العثور على بديل للمدافع رامي بن سبعيني، في محور دفاع كتيبة “محاربي الصحراء”، بما أن منصب قلب الدفاع اليساري بات حكرا على لاعب “دورتموند” منذ مدة.

وبعيدا عن وضعيته مع فريقه، سيكون رامي بن سبعيني أحد أسلحة بيتكوفيتش، لتحقيق نتيجتين إيجابيتين أمام كل من غينيا الاستوائية وليبيريا، في مستهل تصفيات “كان” 2025.