بيتكوفيتش: “لعبنا مباراة صعبة والأهم هو تحقيق

بيتكوفيتش: “لعبنا مباراة صعبة والأهم هو تحقيق
(اخر تعديل 2024-09-06 10:35:09 )

عقد الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، سهرة الخميس، مؤتمرًا صحفيًا بعد فوز المنتخب الجزائري على ضيفه منتخب غينيا الاستوائية في سباق تصفيات “كان” 2025.

واعترف مدرب كتيبة “الخضر” بصعوبة المباراة التي لعبها أشباله أمام منتخب غينيا الاستوائية، على أرضية ميدان ملعب “ميلود هدفي” بوهران.
اسمه السعادة الحلقة 33

وقال المتحدث إنهم لعبوا أمام منافس عنيد، كان اللعب أمامه صعبًا جدًا، ولم يسمح لهم بصنع فرص خطيرة، خاصة في شوط المباراة الأول قبل التدارك في المرحلة الثانية.

وتابع أن منتخب غينيا الاستوائية كان فريقًا جيدًا من الناحية البدنية، وخلف لهم صعوبات عدة، منعتهم من زيارة شباكه في المرحلة الأولى من اللقاء.

وأشار المدرب الوطني إلى انتفاضة أشباله في شوط المواجهة الثاني، الذي ضغط فيه لاعبوه على المنافس بشكل مستمر، حتى تمكنوا من تسجيل هدفين، حققوا بفضلهما ثلاث نقاط ثمينة.

ووجه التقني البوسني شكره للاعبين الذين بذلوا جهودًا كبيرة لتحقيق فوز ثمين، استهلوا به سباق تصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا المغرب 2025.

وعن الجماهير التي حضرت في المدرجات لدعم أشباله، قال بيتكوفيتش إن الأنصار كانوا اللاعب رقم 12، ولعبوا دورًا مهمًا في دفع أشباله لتحقيق الانتصار، موجّهًا شكره لهم لمساندتهم منتخب بلدهم.

وسيواجه المنتخب الوطني الجزائري يوم الـ 10 من الشهر الحالي، مضيفه منتخب ليبيريا، ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة السابعة من تصفيات نهائيات منافسة “كان” 2025.