بيتكوفيتش يهدد لاعبي المنتخب الجزائري

بيتكوفيتش يهدد لاعبي المنتخب الجزائري
(اخر تعديل 2024-03-23 10:21:03 )

عقد الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش ندوة صحفية، سهرة الجمعة، بقاعة المؤتمرات التابعة لملعب “نيلسون مانديلا” الجديد، بعد مباراة المنتخب الوطني الجزائري أمام بوليفيا في دورة “فيفا” الودية.

ووجه المدرب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، تهديدا مباشرا وصريحا لجميع لاعبيه بشأن الأماكن في المنتخب الوطني الجزائري مستقبلا، بغض النظر عن الأسماء.

وقال التقني البوسني في ندوته الصحفية، إن عملا كبيرا ينتظره وطاقمه الفني في كتيبة “الخضر” مستقبلا، مؤكدا أن باب المنتخب يبقى مفتوحا لأي لاعب يقدم الإضافة المرجوة منه.

وتابع بيتكوفيتش أن ورشات عمل عدة تنتظره في كتيبة “محاربي الصحراء”، حيث عليه وطاقمه الفني العمل على تصحيح أمور عدة، رغم بعض الإيجابيات التي لمسها في مباراة منتخب بولفيا.

وقال في السياق: “لقد شاهدت أمورا إيجابية في لقاء سهرة الجمعة، وهو ما لمسته عندما أشركته الشبان الذين ساهموا في قلب نتيجة المواجهة”، في إشارة منه إلى أنه سيعتمد على اللاعبين الأكثر فعالية.

وفي سياق حديثه عن فعالية اللاعبين، أكد صاحب الـ60 عاما بيتكوفيتش أنه لن يكون راضيا عن لاعبيه بنسبة مئة بالمئة.

وتابع أنه كان واضحا مع الجميع منذ البداية، عندما كشف لهم أن اللاعب الأهم بالنسبة له، هو من يصنع الفارق في الأوقات الصعبة خلال المباريات، مشيرا إلى أنه معيار اعتماده على اللاعبين.

وأردف أنه شاهد لاعبين مثل غويري وشايبي يتنقلون كثيرا خلال لقاء بوليفيا، مؤكدا أنه لا يريد لاعبين جيدين فقط، بل يريدهم عناصر تعود لمساندة الدفاع أيضا بداية من المهاجمين.

وبعد اجتيازه الامتحان الأول له مع المنتخب الجزائري، بالفوز على منتخب بوليفيا، سيخوض فلاديمير بيتكوفيتش ثاني امتحان له يوم الـ26 من الشهر الحالي، عندما يقود أشباله منتخب جنوب إفريقيا.