بيتكوفيتش يستهدف نجوم الدوري الجزائري

بيتكوفيتش يستهدف نجوم الدوري الجزائري
(اخر تعديل 2024-03-13 11:14:04 )

يستعد الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش لمباشرة مشروع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، والمتمثل في إعادة بناء المنتخب الجزائري، لتجاوز تبعات النكسات التي حدثت في عهد المدرب جمال بلماضي.

وستكون الدورة الدولية الودية بالجزائر، أواخر شهر مارس الحالي، أول امتحان للتقني البوسني فلاديمير بيتكوفيتش على رأس العارضة الفنية للمنتخب الجزائري.

وبعد أن حتمت عليه “فاف” متابعة الدوري المحلي، ومع تأكيد منحه الفرصة لجميع من يستحقها، بدأ بيتكوفيتش في متابعة بعض نجوم البطولة الجزائرية، تمهيدا لاحتمال ضمهم إلى كتيبة “الخضر” مستقبلا.

ويعد متوسط ميدان نادي أتليتيك بارادو ياسين تيطراوي، على رأس قائمة اللاعبين الذين بدأ الناخب الوطني الجديد في متابعتهم، حسب ما كشفه موقع “وين وين”.

الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر سليماني يرفع التحدي دوليا ويوجه رسالة مباشرة للناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش pic.twitter.com/DFbvXjB2B8

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 6, 2024

ويملك ياسين تيطراوي عروضا من أندية أوروبية عدة مهتمة بالظفر بخدماته، بعد اقتناعها بالمستويات الكبيرة التي يقدمها اللاعب رفقة نادي أتليتيك بارادو.

كما أكد المصدر السابق، أن زكرياء نعيجي نجم نادي مولودية الجزائر، دخل هو الآخر دائرة اهتمامات المدرب الوطني الجديد بيتكوفيتش.

ومن المرجح أن يمنح صاحب الـ60 عاما، لزكرياء نعيجي فرصة اللعب رفقة المنتخب الجزائري، في حال واصل تألقه بتسجيل الأهداف وصناعتها رفقة كتيبة “العميد”.

ويبدو أن بيتكوفيتش يتجه عكس مسار سلفه بلماضي في تعامله مع لاعبي الدوري المحلي الجزائري، بما أنه وضع تحت أنظاره قائد نادي شباب قسنطينة إبراهيم ديب.

ويبقى المدافع الصلب لنادي اتحاد العاصمة زين الدين بلعيد وزميله في الفريق الحارس أسامة بن بوط، أبرز الأسماء الناشطة في البطولة المحلية، المرجح أن يستدعيها بيتكوفيتش لخوض تربص شهر مارس 2024.