بيتكوفيتش يتحدّث عن نقطة ضعف الكرة الجزائرية

بيتكوفيتش يتحدّث عن نقطة ضعف الكرة الجزائرية
(اخر تعديل 2024-03-17 18:21:03 )

كشف الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش نقطة ضعف الكرة الجزائرية وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نشطه بقاعة المؤتمرات التابعة لملعب نيلسون مانديلا.

واغتنم فلاديمير بيتكوفيتش فرصة تنشيطه للمؤتمر الصحفي من أجل الدفاع عن خياراته الفنية والقائمة الموسعة التي أعلن عنها تحسبا للدورة الدولية الودية المقررة بالجزائر.

وأبدى بيتكوفيتش خلال المؤتمر الصحفي الذي نشطه بقاعة المؤتمرات بملعب نيلسون مانديلا رأيه بخصوص مستوى الكرة الجزائرية بعد حضوره جانبا من مباريات البطولة خلال الأيام الماضية.

وأثار المتحدث ذاته نقطة ضعف الكرة الجزائرية، حيث أكد بيتكوفيتش بأن اللاعب المحلي يعاني من الجانب البدني وهذا ما لاحظه خلال المباريات الأخيرة من البطولة الوطنية.

وبالمقابل أعجب التقني البوسني بالأجواء السائدة في ملعب 5 جويلية والتي سادها الحماس والإثارة خاصة في المدرجات.

واستبشر المدرب الجديد للمنتخب الجزائري خيرا للمستوى الذي لمسه من بعض اللاعبين والذي يصب حسبه في خانة المنافسة الشريفة على المناصب في المنتخب.

وقال مدرب “الخضر” في هذا الصدد: ” لقد سنحت لي فرصة متابعة مبارتين في البطولة الجزائرية ولاحظت أن اللاعبين يملكون حماسا كبيرا واستبشر خيرا أن تكون المنافسة شرسة في المنتخب”.

وأكد بيتكوفيتش خلال المؤتمر الصحفي بأنه لا وجود لفرق بين لاعب محلي وآخر محترف وأن الأجدر بتقمص الألوان الوطنية هو من ستسنح له فرصة الدفاع عن الألوان الوطنية مستقبلا.

وفيما يخص اللاعبين الجدد في القائمة الموسعة التي أعلن عنها قال بيتكوفيتش إنه يجب عليهم أن يستغلوا الفرصة ويحددوا هدفا لهم مع المنتخب.

ويرى المدرب السابق لمنتخب سويسرا بأن معالم التشكيلة الأساسية ستتضح خلال شهر جوان القادم.

وزاد:” يجب أن يثبت اللاعبون أنفسهم مع فرقهم قبل المجيء إلى المنتخب”

وختم قائلا: “أتمنى ألاّ تكون هناك إصابات في القائمة عند نهاية الأسبوع”.