بيتكوفيتش يرضخ لطلب جماعي بشأن أمر مهم في منتخب

بيتكوفيتش يرضخ لطلب جماعي بشأن أمر مهم في منتخب
(اخر تعديل 2024-04-04 15:00:10 )

منح الناخب الوطني الجديد فلايديمر بيتكوفيتش، شارة قيادة المنتخب الجزائري للاعب نادي الغارفة القطري ياسين براهيمي، الذي عاد بعد طول غياب عن صفوف كتيبة “الخضر”.

وكشف موقع صحيفة “لوكومبيتسيون”، قصة منح المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش شارة قيادة المنتخب الجزائري للعائد ياسين براهيمي.

ومنح التقني البوسني شارة القيادة لنجم نادي الغرافة، رضوخا لطلب جماعي من قبل لاعبي المنتخب الجزائري، الذين فاجؤوه بذلك الطلب، حسب ما أكده الموقع السابق.

وكان الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش مترددا، بشأن هوية اللاعب الذي يمنحه شارة قيادة المنتخب الجزائري، بما أنه كان سيشرف على تربصه الأول مع كتيبة “الخضر”.

وبحسب المصدر السابق، فإن الطلب الجماعي الموجه لبيتكوفيتش، كان بمثابة مساندة ودعم لبراهيمي، الذي استبعده بلماضي من صفوف المنتخب الجزائري، منذ يناير 2021، بعد نهاية “كان” الكاميرون.

الناخب الوطني الجديد فلاديمير #بيتكوفيتش في مهمة بالقارة الأوروبية من أجل #المنتخب_الجزائري.. التفاصيل في الفيديو pic.twitter.com/zHbkQWGV31

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) April 1, 2024

وتوقع كثيرون أن يمنح بيتكوفيتش، شارة قيادة كتيبة “الخضر” للمدافع عيسى ماندي، الذي يعد أكثر اللاعبين مشاركة مع المنتخب، مقارنة بباقي اللاعبين الذين ضمتهم قائمة تربص شهر مارس 2024.

وجاء ذلك التوقع استنادا لما قاله الناخب الوطني، في ندوته الصحفية الأولى قبل بداية تربص الشهر الماضي، بشأن شارة قيادة كتيبة “أفناك الصحراء”.

وقال فلاديمير بيتكوفيتش يومها، إن معياره لاختيار قائد منتخب الجزائر في غياب القائد محرز، هو عامل الخبرة والرصيد الأكبر من عدد المباريات.

ووفقا لموقع “لوكومبيتيسيون”، فإن غالبية الأطراف في المنتخب الوطني الجزائري، اتفقت على بداية حقبة جديدة مع المدرب الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، الذي خلف جمال بلماضي بعد خيبة “كان” 2023.