بيتكوفيتش يوقع حضوره الأول في الدوري الجزائري

بيتكوفيتش يوقع حضوره الأول في الدوري الجزائري
(اخر تعديل 2024-03-15 09:56:03 )

وقّع الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، سهرة الخميس، على حضوره الأول لمباريات منافسة الدوري الجزائري لكرة القدم، وهو الأمر الذي اشترطته عليه الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في عقده.

وحضر مدرب المنتخب الوطني الجزائري فلاديمير بيتكوفيتش، في المنصة الشرفية لملعب 05 جويليلة، لمشاهدة قمة الجولة الـ20 من منافسة البطولة الجزائرية.

وشاهد مدرب كتيبة “الخضر” بيتكوفيتش، رفقة مساعده دافيدي موراندي، مباراة نادي مولودية الجزائر ومنافسه نادي جمعية أولمبي الشلف، التي عرفت مهرجانا من الأهداف.

وكان صاحب الـ60 عاما شاهدا على تسجيل 09 أهداف، في مباراة نادي مولودية الجزائر ومنافسه جمعية أولمبي الشلف، والتي عادت نتيجتها النهائية لصالح كتيبة “العميد”.

ومن المنتظر أن يواصل الناخب الوطني، مشاهدة مباريات منافسة الدوري الجزائري لكرة القدم، من أجل الوقوف عن قرب على مستوى بعض اللاعبين، الذين بإمكانهم تدعيم صفوف كتيبة “الخضر” مستقبلا.

وتسعى “فاف”، لإعادة حظوظ اللاعب الناشط في منافسة البطولة الجزائرية، ليكون حاضرا في صفوف المنتخب الوطني الجزائري، ما دفعها لأن تشترط على بيتكوفيتش مشاهدة مباريات الدوري المحلي.

ومن المنتظر أن يشرف المدرب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، بعد أيام قليلة، على أول تربص له مع المنتخب الجزائري، والذي سيحاول من خلاله إعادة كتيبة “الخضر” إلى سكة الانتصارات.

وسيقود بيتكوفيتش أشباله لخوض مواجهتين وديتين، أواخر شهر مارس الحالي، عندما يوادهون بوليفيا وبعدها جنوب إفريقيا في الدورة الدولية الودية بالجزائر، تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.