بيتكوفيتش يحدد موعد ومكان اجتماعه برياض محرز

بيتكوفيتش يحدد موعد ومكان اجتماعه برياض محرز
(اخر تعديل 2024-06-13 21:42:04 )

كشفت مصادر مقربة من بيت الاتحاد الجزائري لكرة القدم موعد ومكان الجلسة التي سيعقدها الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش مع قائد المنتخب الجزائري رياض محرز.

وذكرت مصادر منصة “أوراس” أن الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش يعتزم عقد جلسة مع نجم المنتخب الجزائري رياض محرز لإذابة الجليد المتراكم في قضية مستقبل اللاعب مع المحاربين خلال الفترة المقبلة.

ومن المرتقب أن يلتقي المدرب الجديد للمنتخب الجزائري بنجم “الخضر” في ضواحي العاصمة الفرنسية باريس قبل تاريخ 30 جوان المقبل، من أجل إعادة الأمور إلى نصابها.

ولا يريد مدرب المنتخب الجزائري إضاعة المزيد من الوقت، من أجل إدخال تعديلات على تشكيلته وضخ دماء جديدة في المنتخب، خاصة وأن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 على الأبواب.

وكان رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي، قد أكد عقب نهاية مواجهة الجزائر وأوغندا بأنه لا توجد قضية في المنتخب اسمها رياض محرز.

وغاب نجم الأهلي السعودي عن تربص جوان الجاري وقبله معسكر مارس، حيث لم يشارك في أربع مباريات أمام منتخبات بوليفيا وجنوب إفريقيا بالإضافة إلى منتخبات غينيا وأوغندا.

ويهدف التقني البوسني إلى إعادة رياض محرز إلى التشكيلة الوطنية، خاصة في ظل عدم جدوى الاعتماد على ياسين براهيمي، الذي لم يستفد المنتخب من تواجده في تربص جوان.

واقتربت عودة رياض محرز إلى صفوف المحاربين، من أجل مساعدة المنتخب بخبرته في تصفيات كأس أمم إفريقيا وكأس العالم 2026.