بيتكوفيتش يكشف سبب إبعاد سليماني عن المنتخب

بيتكوفيتش يكشف سبب إبعاد سليماني عن المنتخب
(اخر تعديل 2024-03-17 15:21:03 )

تحدّث مدرب المنتخب الجزائري فلاديمير بيتكوفيتش عن الأسباب والدواعي التي جعلته يستغني عن خدمات إسلام سليماني الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري

ودافع الناخب الوطني الجديد للمنتخب الجزائري فلاديمير بيتكوفيتش عن الخيارات الفنية والقائمة الموسعة التي كشف عنها مؤخرا تحسبا للدورة الدولية الودية المقررة بعد أيام بالجزائر.

وقال بيتكوفيتش خلال المؤتمر الصحفي الذي نشطه بقاعة المؤتمرات التابعة لملعب نيلسون مانديلا إنه تحدث مع اسلام سليماني وشرح له أسباب عدم استدعائه لتربص مارس الجاري.

وأكد التقني البوسني أن السبب الرئيسي في صرف النظر عن خدماته يتجلى في انتقاله حديثا إلى فريق جديد ويتعلق الأمر بنادي ميشيلن البلجيكي.

وقال بيتكوفيتش في هذا الصدد: ” تكلمت مع إسلام سليماني وأعرف إمكانياته جيدا وفي الأيام القليلة الماضية فقط انتقل إلى فريق آخر ويجب أن يركز على فريقه في الوقت الحالي”.

وأضاف: “هو لاعب ذو مستوى عال رغم سنه، ويجب أن يركز على فريقه الآن وقلت له بأن الباب مفتوح أمامه للمنتخب”.

ولمح بيتكوفيتش إلى أنه يسعى جاهدا إلى إحداث ثورة في التشكيلة الوطنية من خلال إبعاد اللاعبين المتقدمين في السن وضخ دماء جديدة في صفوف المنتخب الجزائري.

وأكد التقني البوسني إلى أن هناك لاعبين شبان جدد يستحقون نيل فرصتهم في صفوف المنتخب الجزائري في قادم المواعيد، ملمحا إلى أن هناك أسماء أخرى ستكون مهمتها صعبة في التواجد ضمن التشكيلة الوطنية.