بيتكوفيتش يسرّح بوداوي من تربص المنتخب الجزائري

بيتكوفيتش يسرّح بوداوي من تربص المنتخب الجزائري
(اخر تعديل 2024-03-21 15:56:05 )

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم عبر موقعه الرسمي تسريح اللاعب هشام بوداوي من التربص التحضيري الذي يجريه المنتخب الجزائري بمركز سيدي موسى.

وذكر بيان الفاف بأن الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش ارتأى تسريح اللاعب هشام بوداوي بسبب معاناته من الإصابة التي تعرض لها سابقا، لينضم إلى زميله اسماعيل بن ناصر الذي غادر التربص لمواصلة العلاج.

وورد في البيان: ” يعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن غياب اللاعب هشام بوداوي عن المباريات الدولية القادمة ضد كل من بوليفيا يوم 22 مارس وجنوب افريقيا يوم 26 من نفس الشهر، ضمن بطولة الفيفا الدولية – الجزائر 2024.

وجاء أيضا في البيان: “اللاعب الذي كان قد التحق مصابًا بالتربص التحضيري للخضر، تم تسريحه من قبل الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش بعد ظهر هذا الخميس، لينضم لزميله إسماعيل بن ناصر في قائمة المغادرين، ويلتحق بناديه لمواصلة العلاج.

وأجرت عناصر المنتخب الوطني ثالث حصة تدريبية لها بالمركز التقني بسيدي موسى استعدادا لدورة الفيفا الودية.

وعرف مران الخضر مشاركة جل التعداد باستثناء اسماعيل بن ناصر وهشام بوداوي الذي تم تسريحه من طرف الطاقم الفني كما شهدت التدريبات تواجد اللاعب أدم زرقان الذي التحق بالتربص رغم عدم تواجده بالقائمة الرسمية للخضر وذلك لتعويض رحيل الثنائي إسماعيل بن ناصر وهشام بوداوي الذي غادر التربص.

واحتفل لاعبو المنتخب الجزائري بعيد ميلاد الثنائي زين الدين بلعيد ومحمد الأمين مداني.

وتقاسم لاعبو الخضر فرحة عيد ميلاد الثنائي بلعيد ومداني في أجواء رائعة وذلك على هامش الحصة التدريبية التي جرت بمركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى.