بيتكوفيتش يرفض طلبا مستعجلا لناد جزائري

بيتكوفيتش يرفض طلبا مستعجلا لناد جزائري
(اخر تعديل 2024-03-19 15:42:04 )

كشفت مصادر مقربة من الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش رفض طلباً تقدم به نادي اتحاد العاصمة.

وذكرت المصادر ذاتها بأن إدارة اتحاد العاصمة تقدّمت بطلب من أجل تسريح الثنائي، أسامة بن بوط وزين الدين بلعيد والاستفادة من خدماتهما لحضور مباراة وفاق سطيف المقررة الثلاثاء، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ17 من منافسة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وأبلغت إدارة الاتحاد الناخب الوطني ومسؤولي “الفاف” بأن الثنائي سيعود مباشرة إلى مركز تحضيرات المنتخبات الوطنية بسيدي موسى مباشرة بعد المباراة.

ورفض بيتكوفيتش طلب اتحاد العاصمة، حيث يرغب في متابعة لاعبيه عن كثب خلال التربص التحضيري والتعرف عليهم في أول تربص تحضيري تحت إشرافه.

وسيعمد التقني البوسني خلال الأيام المقبلة إلى تقليص قائمته الموسعة وضبط معالم القائمة النهائية التي سيعتمد عليها في قادم الاستحقاقات.

وعرف اليوم الأول من تربص المنتخب الجزائري الذي انطلق الاثنين الماضي بمركز سيدي موسى بالعاصمة، توافد لاعب شارلوروا البلجيكي، آدم زرقان.

وقرر المدرب فلاديمير بيتكوفيتش الاستنجاد لوجود بعض الإصابات في تشكيلة الخضر، على غرار الثلاثي هشام بوداوي وسعيد بن رحمة وكذلك المدافع أمين توغاي.

وستكون العناصر الجديدة التي تدعمت بها تشكيلة المنتخب الجزائري أمام أعين كاميرا الصحفيين بداية من اليوم الثلاثاء.

وأعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم عبر موقعه الرسمي انطلاق التربص التحضيري الخاص بالدورة الدولية الودية بالجزائر.

وعن رأيه حول البطولة الجزائرية، فقد أبدى بيتكوفيتش إعجابه بالجماهير الجزائرية مشيرا إلى أنه سيقوم بمعاينة مباريات أخرى ضمن البطولة المحلية.