بيتكوفيتش يتلقى خبرا سارا يخفف أحد أزمات

بيتكوفيتش يتلقى خبرا سارا يخفف أحد أزمات
(اخر تعديل 2024-08-08 20:35:06 )

تلقى الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش خبرا سارا من القارة الأوروبية، قبل نحو شهر من قيادة المنتخب الجزائري في مشوار تصفيات نهائيات كأس أمم إفريقيا المغرب 2025.

وزف المدافع الدولي رامي بن سبعيني تلك الأخبار السارة للمدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، الساعي لإيجاد حل سريع لمشكلة الدفاع، التي يعاني منها المنتخب الجزائري حاليا.

وبعد غياب لأكثر من 05 أشهر عن المنافسة بسبب الإصابة، وعقب استئنافه للتدريبات الجماعية قبل نحو شهر تقريبا، عاد بن سبعيني لأجواء المنافسة رفقة ناديه الألماني بوروسيا دروتموند.

الدولي الجزائري رامي #بن_سبعيني يحتفظ بإنجاز تاريخي في ألمانيا ويملك فرصة تعزيزه مستقبلا.. إليك التفاصيل pic.twitter.com/TguzWUfyHt

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) July 15, 2024

وشارك “فنك الصحراء” في ودية فريقه الألماني أمام منافسه الإسباني فياريال، أمسية الثلاثاء من الأسبوع الحالي، والتي بصم فيها على تمريرة حاسمة.

وفضلا عن صناعته لهدف، ساهم رامي بن سبعيني في انتزاع فريقه لتعادل بنتيجة هدفين لمثلهما في تلك المواجهة الودية، التي قدم فيها مستوى دفاعيا مميزا، افتك بفضله إشادة واسعة في ألمانيا.

وسيكون لاعب نادي بوروسيا دورتموند، أحد أهم الركائز التي سيعول عليها مدرب المنتخب الجزائري، خلال مواجهتي التربص المقبل، من أجل تدارك النقص الدفاعي الذي ظهرت عليه كتيبة “الخضر” في المباريات الأخيرة.

الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش يواجه مشكلا كبيرا في المنتخب الجزائري بعد انكشاف هشاشة المنظومة الدفاعية لكتيبة “محاربي الصحراء”. pic.twitter.com/hqdYxqNwIg

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 29, 2024

ووفقا لما كشفته مصادر لموقع “وين وين”، فإن بيتكوفيتش استقر على توجيه الدعوة لمدافعه رامي بن سبعيني، للمشاركة في أول مبارتين سيلعبهما المنتخب الجزائري في تصفيات “كان” 2025.

ومن المنتظر أن يواجه فلاديمير بيتكوفيتش وأشباله، ضيفهم منتخب غينيا الاستوائية، الشهر المقبل، لحساب الجولة الأولى من التصفيات ذاتها، قبل ملاقاة المضيف منتخب ليبيريا في الجولة الثانية.