بيتكوفيتش يتلقى خبرا سيئا قبل انطلاق تربص

بيتكوفيتش يتلقى خبرا سيئا قبل انطلاق تربص
(اخر تعديل 2024-03-10 13:35:03 )

تلقى الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، خبرا سيئا، أياما قبل انطلاق تربص المنتخب الجزائري، لخوض الدورة الدولية الودية تحت رعاية “فيفا”.

ويتعلق الخبر السيئ الذي تلقاه فلاديمير بيتكوفيتش، بإصابة المهاجم الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، السبت، في مباراة ناديه أولمبيك ليون بالدوري الفرنسي لكرة القدم.

وبعد أن شارك أساسيا في صفوف نادي ليون، غادر سعيد بن رحمة أرضية الميدان مضطرا في مباراة المنافس لوريان.

وخرج “محارب الصحراء” مصابا في الدقيقة الـ76 من زمن مواجهة ليون ومنافسه لوريان، بعد تعرضه لتدخل خشن من أحل لاعبي الفريق المنافس.

وقدم بن رحمة أداء جيدا على الجهة اليسرى من هجوم ناديه أولمبيك ليون، وساهم في الفوز المحقق على فريق لوريان بثنائية نظيفة.

ولم تكشف إدارة نادي “لوال” إلى حد الآن، مدة خطورة إصابة لاعبها الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، في انتظار الساعات المقبلة، التي ستكون حاسمة لبن رحمة الطامح للعودة مجددا إلى صفوف كتيبة “الخضر”.

وعلى صعيد مشواره الدولي، كشفت مصادر إعلامية عدة، اقتراب سعيد بن رحمة من العودة إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري، في عهد الناخب الجديد فلاديمير بيتكوفيتش.

وأكدت تلك المصادر أن المدرب فلاديمر بيتكوفيتش دون اسم سعيد بن رحمة في قائمته الموسعة، تحسبا لضمه إلى القائمة النهائية، قبل أن يصاب ويفتح باب الشك، حول نسبة احتمال خوضه تربص الشهر الحالي.

وكان نجم نادي ليون قد ضيع المشاركة في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا، بعد أن خرج من حسابات الناخب الوطني السابق جمال بلماضي، بعد حادثتهما في مباراة مصر الودية.