بيتكوفيتش يتفطن لارتكابه خطأ فنيا في حق غويري

بيتكوفيتش يتفطن لارتكابه خطأ فنيا في حق غويري
(اخر تعديل 2024-06-13 16:42:05 )

غاب المهاجم الدولي أمين غوري عن مباراة المنتخب الجزائري ضد مضيفه منتخب أوغندا، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، بقرار من الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش.

واستقر بيتكوفيتش على إبعاد أمين غويري من لقاء المنتخب الجزائري ومنافسه منتخب أوغندا، بعد عدم رضاه على المردود الذي قدمه في مواجهة منتخب غينيا.

ورأى التقني البوسني أن نجم نادي رين لم يتأقلم بعد مع منظومة لعب كتيبة “الخضر”، خاصة في أدغال إفريقيا، بحسب ما كشفه تقرير لصحيفة “لوكومبيتيسيون”.

ومن بين الأسباب التي غويري للفشل في كسب ثقة بيتكوفيتش في لقاء أوغندا، هو اعتماد الأخير عليه في منصب المهاجم الصريح خلال مباراة غينيا، وهو المنصب الذي لم يعتد اللعب فيه مع نادي رين الفرنسي.

وأدرك مدرب كتيبة “محاربي الصحراء”، أنه ارتكب خطأ فادحا بتوظيف مهاجمه غويري في منصب المهاجم الصريح أمام غينيا، ما جعله يخطط لتدارك الأمر مستقبلا، بحسب ما سربه مصدر من الجهاز الفني لموقع “وين وين”.

وقال مصدر الجهاز الفني لموقع “وين وين”، إن صاحب الـ24 عاما لم يخرج نهائيا من حسابات مدرب المنتخب الجزائري، الذي يخطط للاعتماد على اللاعب في منصب آخر.

وبإدراكه أن أمين غويري يقدم مردودا أفضل لما يعلب خلف المهاجم الصريح، قرر فلاديمير بيتكوفيتش بناء أحد خططه في كتيبة “الخضر” على ذلك، وفق ما ورد في تقرير الموقع السابق.

وشارك نجم نادي رين الفرنسي في 06 مباريات بقميص منتخب بلده الجزائر، إلى حد الآن، اكتفى فيها بتسجيل هدف ودون تقديم أية تمريرة حاسمة.