بيتكوفيتش يرفع حصيلة المصابين في صفوف المنتخب

بيتكوفيتش يرفع حصيلة المصابين في صفوف المنتخب
(اخر تعديل 2024-03-17 09:56:04 )

رفع الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش حصيلة المصابين في صفوف لاعبي المنتخب الوطني الجزائري، تحسبا لتربص شهر مارس الحالي، وهو الأمر الذي طرح نوعا من الجدل بيت ناشطين كثر.

واستدعى المدرب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش هشام بوداوي لاعب نادي نيس الفرنسي، رغم معاناته من إصابة على مستوى الركبة.

وبسبب تلك الإصابة، ضيع لاعب خط الوسط الجزائري بوداوي مباراة ناديه نيس، يوم أمس السبت، أمام منافسه لونس، ضمن مجريات الجولة الـ26 من منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وقبل تضييع مباراة لونس، كان متوسط ميدان كتيبة “محاربي الصحراء”، قد غاب عن مباراة فريقه نيس ومنافسه باريس سان جيرمان، يوم الأربعاء الماضي، في منافسة كأس فرنسا.

وأصيب لاعب المنتخب الوطني الجزائري هشام بوداوي، في ركبته يوم الـ08 مارس الحالي، خلال مباراة نادي نيس ومنافسه فريق مونبلييه.

يقود الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش ثورة في التشكيلة الجزائرية pic.twitter.com/HOBBaIiMFQ

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 16, 2024

وكان بإمكان الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش استدعاء لاعب آخر من قائمته الموسعة، يعوض المصاب هشام بوداوي.

ولم يقتصر استدعاء فلاديمير بيتكوفيتش للاعب مصاب على بوداوي، حيث كان قد وجه الدعوة لمهاجم نادي أولمبيك ليون سعيد بن رحمة لخوض تربص شهر مارس 2023.

وإلى حد الآن وقبل انتهاء جولات الأسبوع الحالي، في مختلف الدوريات الأوروبية والعربية، تكون حصيلة المصابين في صفوف لاعبي المنتخب الجزائري متوقفة عند إصابتي بوداوي وبن رحمة.

ويستعد الناخب الوطني الجديد بيتكوفيتش لقيادة أشباله في المنتخب الجزائري، ضمن أول اختبار له على رأس العارضة الفنية لكتيبة “الخضر”، عندما يخوض ودي بوليفيا وجنوب إفريقيا بعد أيام.