بيتكوفيتش يُحضّر مفاجآت بالجملة في قائمة

بيتكوفيتش يُحضّر مفاجآت بالجملة في قائمة
(اخر تعديل 2024-03-14 11:42:03 )

قرر الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، مخالفة الكثير من التوقعات بشأن قائمة المنتخب الجزائري النهائية، الخاصة بتربص شهر مارس الحالي.

ويصر المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، على بدأ ثورة تغييراته الجذربة في صفوف المنتخب الجزائري مبكرا، عكس التوقعات التي قالت بانتظاره إلى ما بعد مواجهتي الدورة الدولية الودية.

وبحسب مصادر موقع “وين وين”، فإنه من المنتظر أن تشهد قائمة كتيبة “محاربي الصحراء” مفاجآت مدوية، أعدها بيتكوفيتش للجماهير التي تنتظر بشغف كبير، إفراجه عن تلك القائمة.

مشروع التخلص من ركائز بلماضي

واتخذ التقني البوسني قرارا نهائيا بشأن مستقبل سفيان فيغولي والحارس رايس وهاب مبلوحي، وقرر إنهاء قصتهما نهائيا مع المنتخب الوطني الجزائري، ولن يدخل الثنائي في شمروعه الجديد.

وبشكل مفاجئ أيضا، قرر فلاديمير بيتكوفيتش استبعاد الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر إسلام سليماني، الذي لم يكون في القائمة النهائية لتربص شهر مارس الحالي.

ولم تكشف مصادر الموقع السابق، إن كان قرار بيتكوفيتش بشأن سليماني نهائيا وأخرجه من مشروعه هو الآخر كما فعل مع فيغولي ومبولحي، أو سيكون له فرصة أخرى في الاستحقاقات المقبلة.

محرز يُكلم بيتكوفيتش ويطلب إعفاءه

وأشار المصدر السابق، إلى خلو قائمة الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش من اسم القائد رياض محرز، الذي طلب منه إعفاءه من خوض التربص الخاص بالدورة الدولية الودية.

أسماء جديدة وغلق ملف “المغضوب” عليهم

ومن بين أبرز الوجوه الجديدة التي قد تشكل نواة ثورة بيتكوفيتش المبكرة في صفوف المنتخب الجزائري، نجد غيطان وحاج موسى وبكرار وقندوسي، وهي أسماء مرشحة بقوة لحضور التربص المقبل.

وفضلا عن الوافدين الجدد المقرر التحاقهم بالترص المقبل، قرر فلاديمير بيتكوفيتش فتح صفحة جديدة مع اللاعبين الذين كان مغضوبا عليهم في عهد الناخب الوطني السابق جمال بلماضي، حيث أصر على إعادة براهيمي وبن رحمة.

ورفع براهيمي حظوظ مشاركته في تربص الدورة الدولية الودية، بمواصله عروضه القوية رفقة نادي الغرافة القطري، في حين تبقى عودة سعيد بن رحمة محل شك، بعد تعرضه لإصابة في نادي ليون الفرنسي.

موعد إعلان قائمة المنتخب الجزائري

ومن المنتظر أن يعلن الناخب الوطني فلاديمير بتيكوفيتش قائمة المنتخب الجزائري النهائية، اليوم الخميس أو يوم غد الجمعة على أكثر تقدير، حسب غالبية التسريبات.