بيتكوفيتش يعيش خوفا قبل خوض تصفيات كأس العالم

بيتكوفيتش يعيش خوفا قبل خوض تصفيات كأس العالم
(اخر تعديل 2024-05-09 11:49:03 )

يعيش الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش خوفا كبيرا، قبل انطلاق تربص المنتخب الجزائري المقبل، حسب ما كشفه آخر التقارير الإعلامية.

وكشفت مصادر لموقع “العربي الجديد”، أن التقني فلاديمير بيتكوفيتش يعيش خوفا كبير من هشاشة دفاع المنتخب الجزائري، المقبل على خوض تربص شهر جوان المقبل.

وأكدت مصادر من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، أن المدرب الوطني يسارع الزمن للعثور على حلول ناجعة تنهي مشكلة الضعف الدفاعي الذي باتت تعاني منه كتيبة “الخضر”.

ورغم ضبطه لقائمة موسعة قبل تقليصها لخوض التربص المقبل، إلى أن التقني البوسني لم يفصل بعد في معالم الأسماء التي من المقرر أن يعتمد عليها في خط الدفاع، خلال المواجهتين المقبلتين.

ومن أجل تعزيز المنظومة الدفاعية، من المرتقب أن يواصل فلاديمير بيتكوفيتش رحلة في ملاعب القارة الأوروبية، لمعاينته لأسماء تكون قادرة على الحد من المشكل الدفاعي.

ويتأهب مدرب المنتخب الوطني الجزائري للسفر يوم غد الجمعة إلى أوروبا، لمتابعة بعض اللاعبين المحترفين، منهم من ينشطون في خط الدفاع، بعدما أنهى جولته مؤخرا في بعض الملاعب الجزائرية.

الناخب الوطني الجديد فلاديمير #بيتكوفيتش في مهمة بالقارة الأوروبية من أجل #المنتخب_الجزائري.. التفاصيل في الفيديو pic.twitter.com/zHbkQWGV31

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) April 1, 2024

وفي سياق الحديث عن الملاعب والأندية الجزائرية، تابع الناخب الوطني باهتمام كبير مستوى مدافع نادي اتحاد العاصمة عبد الصمد بوناصر، الذي وبحسب تقارير إعلامية عدة يعد مرشحا بارزا لتقمص ألوان “الخضر”.

وكان المنتخب الجزائري قد تلقى 05 أهداف في مواجهتين وديتين لعبها شهر مارس الماضي أمام كل من منتخب بوليفيا ومنتخب جنوب إفريقيا.

وفاز منتخب الجزائر على منافسه منتخب بوليفيا بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، في دورة “فيفا” الودية، قبل أن يتعادل بثلاثة أهداف لمثلها أمام منتخب جنوب إفريقيا.

وسيكون المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش أمام حتمية معالجة مشكل الدفاع، عندما يخوض أو امتحان رسمي له مع المنتخب الجزائري شهر جوان 2024.

وسيواصل بيتكوفيتش وأشباله مشوار تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026، الشهر المقبل، بمواجهة منتخبي غينيا وأوغندا، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة السابعة.