بيتكوفيتش يعاين 05 لاعبين محليين لضمهم إلى

بيتكوفيتش يعاين 05 لاعبين محليين لضمهم إلى
(اخر تعديل 2024-06-27 11:42:03 )

يواصل الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش مخططات تجديد صفوف المنتخب الجزائري، بعد نكسة نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

ويخطط فلاديمير بيتكوفيتش للاستمرار في ضم لاعبين جدد، وإعادة آخرين إلى صفوف المنتخب الجزائري، خلال معسكر شهر سبتمبر المقبل.

وسيكون 05 لاعبين تحت رادار التقني البوسني، من أجل معينتهم في نهائي كأس الجمهورية، والوقوف على قدرتهم على تمثيل كتيبة “الخضر”، بحسب ما كشفته مصادر لموقع “العين الإخبارية”.

ويعد يوسف بلايلي متصدر قائمة اللاعبين الخمسة المرشح انضمامهم إلى منتخب الجزائر، خلال التربص المقبل، بالإضافة إلى زميله في نادي مولودية الجزائر زكرياء نعيجي.

بعد قرار تصعيد صرامته لمستوياتها القصوى في المنتخب الجزائري، هل يكون براهيمي أبرز ضحايا بيتكوفيتش؟ pic.twitter.com/GJQ8k8rLkq

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) June 22, 2024

وعلى مستوى المنظومة الدفاعية التي باتت تؤرقه، سيعاين بيتكوفيتش مردود قلب دفاع نادي مولودية الجزائر أيوب غزالة، بالإضافة إلى مدافع نادي شباب بلوزداد شعب كداد الذي شارك في التربص الأخير.

واستقر المدرب الوطني على بعث المنافسة، في منصب حراسة مرمى كتيبة “محاربي الصحراء”، بعد الأداء الذي قدمه الحارس أنتوني ماندريا في آخر تربصين، خاصة في مواجهتي غينيا وأوغندا بتصفيات “المونديال”.

ويريد بيتكوفيتش منح الفرصة لحارس مرمى نادي شباب بلوزداد أليكسيس قندوز، في حال ما أقنعه الأخير بمستواه في نهائي كاس الجمهورية، يوم الـ05 جويليلة المقبل.

ويقدم الحارس قندوز مستويات طيبة مع نادي شباب بلوزداد، على صعيد المنافستين المحليتين ومنافسة دوري أبطال إفريقيا، فضلا تكوينه القاعدي في أكاديمية نادي سانت إتيتيان الفرنسي.