بيتكوفيتش يصر على إعادة بلايلي إلى منتخب الجزائر

بيتكوفيتش يصر على إعادة بلايلي إلى منتخب الجزائر
(اخر تعديل 2024-08-27 11:42:35 )

ما زال النجم الدولي الجزائري يوسف بلايلي ضمن مخططات الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، خلال المرحلة المقبلة من استحقاقات المنتخب الجزائري.

وكشفت مصادر لموقع “وين وين”، أن بيتكوفيتش يصر على إعادة المهاجم بلايلي إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري مستقبلا.

وبات التقني البوسني يتابع باهتمام كبير، ما يقدمه الجناح الأيسر مع نادي الترجي الرياضي التونسي، في المباريات الإعدادية للموسم الكروي 20252024.

ورغم أنه لن يكون بنسبة كبيرة في تعداد كتيبة “الخضر”، خلال مواجهتي تربص شهر سبتمبر المقبل، إلا أن بيتكوفيتش يرى في الوافد الجديد لصفوف النادي التونسي، القدرة على العودة إلى “الخضر”.

وفي حال واصل بلايلي بالمستوى ذاته الذي ظهر به في المباريات الإعدادية مع “الترجي”، فإنه تربص نوفمبر المقبل، سيكون بوابته للعودة مجددا إلى صفوف منتخب الجزائر، وفق ما جاء في المصدر السابق.

بعدما قرر إعادته.. #بيتكوفيتش يرسل مبعوثا لـ #بلايلي ليملي عليه شروط العودة إلى المنتخب الجزائري pic.twitter.com/rCDB0ZETP1

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) August 19, 2024

وكان فلاديمير بيتكوفيتش، قد أكد في ندوة صحفية، شهر جوان الماضي، أن أبواب المنتخب الجزائري تبقى مفتوحة للجميع، سواء كان بلايلي أو سليماني أو محرز أو أي لاعب آخر.

ويغيب يوسف بلايلي عن صفوف كتيبة “محاربي الصحراء”، منذ مباراة منتخب موريتانيا، التي كانت بوابة الخروج المر، من نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار 2023.

ولم يشارك بلايلي في أول تربصين للمنتخب الوطني الجزائري، أشرف عليهما المدرب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش.

ويبقى ابن مدينة وهران واحدا من أكثر اللاعبين في الجيل الحالي، مشاركة مع كتيبة “الخضر”، بظهوره في 48 مواجهة بمختلف المنافسات، برصيد 07 أهداف و22 تمريرة حاسمة.