بيتكوفيتش يواجه “عيبا كبيرا” في المنتخب الجزائري

بيتكوفيتش يواجه “عيبا كبيرا” في المنتخب الجزائري
(اخر تعديل 2024-03-28 11:35:03 )

اجتاز الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، خلال تربص شهر مارس 2024، اختباره الأول على رأس العارضة الفنية للمنتخب الجزائري.

وكشفت مواجهتي المنتخب الوطني الجزائري أمام منتخبي بوليفيا وجنوب إفريقيا، أن المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش يواجه “عيبا كبيرا” في أحد الخطوط الثلاثة لكتيبة “الخضر”.

دفاع يستقبل الكثير من الأهداف

وظهر دفاع كتيبة “محاربي الصحراء” في حالة سيئة، خلال مواجهتي منتخبي بوليفيا وبعدها جنوب إفريقيا، بتلقيه 05 أهداف في دورة “فيفا” الدولية الودية.

وتلقت شباك المنتخب الوطني الجزائري هدفين في مباراة المنافس بوليفيا، ما جعل بيتكوفيتش يحدث تغييرا في خط الدفاع خلال لقاء جنوب إفريقيا.

وبعد لقاء بوليفيا حافظ بيتكوفيتش على الثنائي عيسى ماندي وريان آيت نوري، وأقحم المدافع المحوري لنادي شباب قسنطينة محمد الأمين مداني وكيفين غيتون في مواجهة كتيبة “البافانا بافانا”.

وتلقى دفاع منتخب الجزائر ثلاثة أهداف في مواجهة منتخب جنوب إفريقيا، الذي كان قادرا على تسجيل المزيد من الأهداف، خاصة في الشوط الأول، لولا إضاعة لاعبيه للكثير من الفرص.

وسيكون الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش مجبرا على إيجاد الحلول للمشكل الدفاعي، خاصة وأن الخطأ سيكون ممنوعا عليه وأشباله في المعسكر المقبل، بما أن الرهان سيكون تصفيات “المونديال”.

رسائل اطمئنان من خط الهجوم

ومقابل المخاوف التي كشفتها المنظومة الدفاعية لكتيبة “محاربي الصحراء”، فإن المنظومة الهجومية طمأنت التقني البوسني في مواجهتي معسكر دورة “فيفا” الدولية الودية.

وسجل هجوم المنتخب الوطني الجزائري تحت قيادة فلاديمير بيتكوفيتش 06 أهداف في مواجهتين، ما يؤكد ميول المدرب البوسني إلى اللعب الهجومي.

وزار مهاجمو كتيبة “الخضر” شباك منتخب بوليفيا في 03 مناسبات، قبل حرصهم على الأمر ذاته في المواجهة الثانية المثيرة أمام منتخب جنوب إفريقيا.