بيتكوفيتش يشرح أسباب تعثر المنتخب الجزائري أمام

بيتكوفيتش يشرح أسباب تعثر المنتخب الجزائري أمام
(اخر تعديل 2024-03-27 09:35:03 )

انقاد الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش وأشباله في المنتخب الجزائري، سهرة الثلاثاء، إلى تعادل مثير بنتيجة ثلاثة أهداف لمثلها أمام منتخب جنوب إفريقيا، ضمن مباراة ودية في دورة “فيفا” الدولية.

ونشط المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش ندوة صحفية، بقاعة المؤتمرات بملعب “نيلسون مانديلا”، مسرح مباراة المنتخب الجزائري ومنافسه منتخب جنوب إفريقيا.

بيتكوفيتش راض عن نتائج التربص

وقال التقني البوسني إنه راض عن الحصيلة العامة لتربص كتيبة “محاربي الصحراء” في شهر مارس الحالي، رغم التعثر أمام منتخب جنوب إفريقيا.

وذكر بيتكوفيتش بأن تربصه الأول مع المنتخب الجزائري دام 10 أيام خاضت كتيبة “الخضر” خلالها مواجهتان وديتان الأولى كانت أمام بوليفيا وحقق فيها أشباله فوزا مثيرا، قبل أن يتعادلوا في المباراة الثانية.

اعتراف بارتكاب أخطاء دفاعية

وعرج الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، في مؤتمره الصحفي، عن الأسباب الرئيسة التي جعلتهم يتعثرون إيجابا أمام كتيبة “البافانا بافانا”.

واعترف صاحب الـ60 عاما بأن أشباله في كتيبة “محاربي الصحراء”، ارتكبوا أخطاء دفاعية فادحة وأخرى ناجمة عن قلة التركيز.

وأكد المتحدث أن ما سلف ذكره أمر يتطلب إلى ورشة إصلاح بداية من التربص المقبل، من أجل تفادي تكرار الهفوات ومنح هدايا للمنافسين.

إشادة بلاعبي خط الهجوم

وأشاد الناخب الوطني بيتكوفيتش بلاعبي خط الهجوم الذين أشركهم في مواجهتي المنتخب الجزائري أمام كل من منتخب بوليفيا وبعدها منتخب جنوب إفريقيا.

وقال إن خط الهجوم كان عند حسن ظنه، مشيرا إلى غزارة الأهداف التي سجلها المهاجمون في المبارتين، حيث استطاع لاعبوه من تسجيل 06 أهداف.

وأكد المدرب الوطني أن كل اللاعبين الذين وجهوا لهم الدعوة لخوض تربص الشهر الحالي، اجتهدوا وأثبتوا أنهم جديرون بتقمص ألوان منتخب بلدهم الجزائر، بتقديم أفضل ما لديهم.