بيتكوفيتش يقرر الاجتماع بمحرز في السعودية

بيتكوفيتش يقرر الاجتماع بمحرز في السعودية
(اخر تعديل 2024-08-13 11:14:11 )

يترقب الكثير من الجزائريين بشغف كبير، القرار النهائي للناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، بشأن استدعاء القائد رياض محرز للعودة مجددا إلى صفوف المنتخب الجزائري من عدمه.

ولاتخاذ قرار نهائي بين الطرفين، قرر فلاديمير بيتكوفيتش عقد اجتماع مع نجم نادي أهلي جدة السعودي، حسب ما كشفه موقع “لاغازيت دو فينك”.

ومن المرتقب أن يسافر التقني البوسني إلى السعودية، للقاء محرز والجلوس على طاولة واحدة، من أجل الاستماع إلى القرار النهائي المقرر أن يتخذه اللاعب بشأن مسيرته مع منتخب الجزائر.

وستكون مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي، بين نادي أهلي جدة ومنافسه الهلال، المقررة اليوم الثلاثاء، بمثابة فرصة كبيرة للجناح الأيمن، من أجل إثبات قدرته على تقديم الإضافة اللازمة لكتيبة “الخضر”.

ومن المرتقب أن يكون نجم نادي مانشستر سيتي السابق، تحت مجهر الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، الذي سيشاهد ما سيقدمه رياض محرز في مستهل الموسم الكروي 2025/2024 مع نادي الأهلي.

ويُرجّح كثيرون عدة القائد محرز إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري، بداية من التربص المقبل، الذي سيستهل فيه المدرب الوطني ثاني تحدياته في القارة السمراء، بخوض مشوار تصفيات “كان” 2025.

ويغيب صاحب 33 عاما عن صفوف منتخب بلده الجزائر، منذ ليلة الخروج المر من نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار 2023.

وضيع رياض محرز أول تربصين أشرف فيهما التقني البوسني على المنتخب الوطني الجزائري، خلفا للناخب الوطني السابق جمال بلماضي.