بيتكوفيتش يقرر إعادة محرز في مستهل تصفيات “كان”

بيتكوفيتش يقرر إعادة محرز في مستهل تصفيات “كان”
(اخر تعديل 2024-08-15 21:14:06 )

هل تريد ملخصا مني؟

قرر الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش إعادة القائد السبق للمنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، وفق ما كشفته مصادر خاصة لموقع “وين وين”.

واستقر التقني البوسني على استدعاء نجم نادي أهلي جدة السعودي، للمشاركة مع المنتخب الوطني الجزائري، في التربص المقبل.

وأدرك المدرب الوطني أهمية وجود القائد رياض محرز مع كتيبة “الخضر”، في مستهل مشوارها بتصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” المغرب 2025.

وأكد مصادر موقع “وين وين”، أن فلاديمير بيتكوفيتش لم يتصل هاتفيا بعد بمهاجم “الستي” السابق، وأخر اجتماعه به، إلى الأيام القليلة المقبلة.

وفي السياق قالت بعض المصادر مؤخرا، إن التقني البوسني سيشد الرحال إلى السعودية، للاجتماع مع رياض محرز، وأخذ رده النهائي بشأن مستقبله الدولي مع منتخب الجزائر.

القائد رياض محرز والهداف التاريخي إسلام سليماني يرفضان دعوة “فاف” لمشاهدة مباراة الجزائر وغينيا في تصفيات كاس العالم 2026 pic.twitter.com/3adYEkndcU

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) June 5, 2024

واستنادا لتسريبات قرار بيتكوفيتش باستدعاء محرز للمشاركة في تربص شهر سبتمبر المقبل، يكون الناخب الوطني قد ألقى بالكرة في ميدان لاعب نادي الأهلي، المطالب باتخاذ القرار النهائي.

ويغيب محرز عن صفوف منتخب بلده الجزائر، لقرابة 07 أشهر، حيث كانت مباراة الخروج من نهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة أمام موريتانيا، الظهور الأخير له مع “الخضر” إلى حد الآن.

وكان رياض محرز طلب من المدرب الوطني إعفاءه من خوض مواجهتي بوليفيا وجنوب إفريقيا، شهر مارس الماضي، في دورة “فيفا” الودية، بحجة عدم جاهزيته نفسيا لمعاناته من تبعات خيبة “كان” كوت ديفوار.

قطع الفاف وليد صادي الشك باليقين في مستقبل رياض محرز مع المنتخب الجزائري pic.twitter.com/yZeWeZ388A

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) June 12, 2024

كما لم يوجه فلاديمير بيتكوفيتش الدعوة لنجم نادي الأهلي السعودي، من أجل المشاركة في تربص جوان الماضي، الذي واجه فيه المنتخب الجزائري منافسيه غينيا وأوغندا، ضمن تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026.

ويترقب عدد من جماهير منتخب الجزائر عودة محرز، الشهر المقبل، للمشاركة في مواجهتي غينيا الاستوائية وليبيريا في مستهل تصفيات “كان” المغرب 2025.