بيتكوفيتش يقرّر مستقبل محرز مع المنتخب الجزائري

بيتكوفيتش يقرّر مستقبل محرز مع المنتخب الجزائري
(اخر تعديل 2024-08-18 19:28:16 )

هل تريد ملخصا مني؟

أدرج الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش اسم النجم رياض محرز ضمن قائمة المنتخب الوطني الجزائري الموسعة المعنية بتربص شهر سبتمبر المقبل، تحسبا للمواجهتين التصفويتين أمام غينيا الاستوائية وليبيريا.

وكشف الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي في منشور عبر صفحته الرسمية على “فايسبوك” بأن رياض محرز سيكون متواجدا مع المنتخب الجزائري في تربص سبتمبر المقبل.

وكتب معلق قنوات “بي إن سبورتس”: “رياض محرز ضمن القائمة الموسعة التي اختارها فلاديمير بيتكوفيتش تحسبا لمواجهة غينيا الاستوائية و ليبيريا مطلع سبتمبر”.

وأكد حفيظ دراجي في منشوره بأن الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش سيتنقل نهاية الأسبوع إلى جدة للقاء رياض محرز.

و كان محرز قد غاب عن تربص الخضر منذ مشاركته في بطولة كأس أمم إفريقيا بالكوت ديفوار.

وغاب محرز عن المعسكرين السابقين، اللذين تزامنا مع الظهور الأول للمدرب البوسني مع محاربي الصحراء، في حين كان نجم مانشستر سيتي السابق يُفكّر في الاعتزال دولياً، متأثراً بالانتقادات التي تعرّض لها على خلفية المشاركة السيئة في كأس أمم أفريقيا الماضية في كوت ديفوار، وكذلك بسبب رحيل المدرب السابق جمال بلماضي.

واقترب التقني البوسني فلاديمير بيتكوفيتش من الإعلان عن قائمة اللاعبين المعنيين بخوض تربص سبتمبر ، والذي ستتخلله مباراتان ضد غينيا الاستوائية داخل الديار، وأخرى ضد ليبيريا في مونروفيا، لحساب أول جولتين من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، وهو موعد من المنتظر أن يشهد عودة بعض الأسماء المهمة، أبرزهم نجم الأهلي السعودي، رياض محرز.