بيتكوفيتش يواصل نزيف اللاعبين في تربص دورة

بيتكوفيتش يواصل نزيف اللاعبين في تربص دورة
(اخر تعديل 2024-03-23 10:56:03 )

واصل مدرب المنتخب الوطني الجزائري فلاديمير بيتكوفيتش نزيف اللاعبين في تربص شهر مارس الحالي، الذي يخوض فيه أشباله دورة “فيفا” الدولية الودية بالجزائر.

وفقد الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، سهرة الجمعة، أحد لاعبيه بعد مباراة المنتخب الوطني الجزائري ومنافسه منتخب بوليفيا.

وتأكد غياب المدافع المحوري رامي بن سبعيني عن باقي التربص الحالي، إثر تعرضه لإصابة خلال الشوط الأول من لقاء منتخب بوليفيا.

وتحدث التقني البوسني في ندوته الصحفية عن حالة مدافعه المحوري في المنتخب الوطني الجزائري رامي بن سبعيني.

وأكد الناخب الوطني الجديد أن قلب الدفاع بن سبعيني سيغادر معسكر كتيبة “محاربي الصحراء” ولم يكمل المغامرة مع رفاقه في دور “فيفا”.

وقال فلاديمير بيتكوفيتش إنهم لا يعرفون مدى حجم الإصابة التي لحقت باللاعب بن سبعيني، ولكن الأكيد أنه سيعود إلى المنزل ويتلقى العلاج في نادي بورسيا دورتموند الألماني.

وكان رامي بن سبعيني قد شارك في مباراة منتخب بوليفيا أساسيا، قبل أن يضطر المدرب فلاديمير بيتكوفيتش لاستبداله مطلع الدقيقة الـ19 من زمن المواجهة بزميله محمد أمين توقاي.

ويعد بن سبعيني 03 لاعب مصاب يغادر تربص المنتخب الجزائري، بعد زميليه إسماعيل بن ناصر وهشام بوداوي، في حين تمسك المدرب الوطني بسعيد بن رحمة، الذي قد يكون جاهزا أمام جنوب إفريقيا.

موجة إصابات تجتاح صفوف المنتخب الجزائري بمركز سيدي موسى pic.twitter.com/3CjG9wKqG1

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 22, 2024

ويقود الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش أشباله في منتخب الجزائر، أمام منتخب جنوب إفريقيا، سهرة الـ26 مارس الحالي، في ثاني اختبار له على رأس العارضة الفنية لكتيبة “الخضر”.