بيتكوفيتش يؤزم مأمورية صادي في العثور على ناخب

بيتكوفيتش يؤزم مأمورية صادي في العثور على ناخب
(اخر تعديل 2024-02-23 11:28:05 )

تسارع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، بقيادة رئيسها وليد صادي، الزمن للتعاقد مه مدرب جديد يقود المنتخب الجزائري، خلفا للناخب الوطني جمال بلماضي.

ويعد فلاديمير بيتكوفيتش، أحد المدربين الذين باشر رئيس الاتحاد الجزائري للعبة “فاف” وليد صادي، مفاوضته معهم، لكن الحسم النهائي تأخر بسبب مطالب التقني البونسي المادية.

ورفض بيتكوفيتش العرض المالي الأولي المقدم له من قبل “فاف”، والمقدر بـ100 ألف “يورو” شهريا، حسب ما كشفه موقع “لوكومبيتسيون” الناطق بالفرنسية.

وطالب مدرب منتخب سويسرا سابقا، براتب شهري يبلغ 120 ألف “يورو”، ما عقد مأمورية الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في التعاقد معه، نظرا للضائقة المالية التي تمر بها حاليا.

تطورات جديدة في قضية المدرب #بلماضي مع “الفاف”.. إليك التفاصيل pic.twitter.com/5krBB2xHb1

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) February 12, 2024

ومن بين الأسباب التي جعلت المدرب فلاديمير بيتكوفيتش يتمسك بعرضه المالي المقر بـ120 ألف “يورو” شهريا، هو اتخاذه مشورة محاميه الإيطالي.

ودفع المحامي الإيطالي البالغ من العمر 75 سنة والمتمتع بخبرة طويلة في مجال التعاقدات، موكله بيتكوفيتس للتمسك بعرضه المالي، حسب ما أكدته مصادر للموقع السابق.

ويخطط المحامي الإيطالي لأن يوقع المدرب البوسني عقده مع الاتحاد الجزائري للعبة، وفق مطالبهم المالية، ورفض أي عرض من “فاف” لا يتماشي مع مخططهم.

ويلعب محامي المدرب بيتكوفيتش، على وتر ما بات يطلق عليها أزمة “فاف” في العثور على مدرب جديد يقود المنتخب الجزائري، بما أنها ملزمة بذلك في أسرع وقت ممكن، بالنظر إلى اقتراب موعد الدورة الدولية بالجزائر.

وأشار موقع “لوكومبيتسيون” الناطق بالفرنسية، إلى أن المدرب البوسني بيتكوفيتش، كان يتقاضى راتبا شهريا يقدر بـ80 ألف “يورو” نظير إسرافه على منتخب سويسرا سابقا.

وفي آخر تصريحاته الإعلامية، أكد رئيس “فاف” وليد صادي أن المفاوضات مستمرة للعثور على مدرب جديد لمنتخب الجزائر، مؤكدا أن الإعلان عن هويته سيكون الأسبوع المقبل.