بيتكوفيتش يعترف بصعوبة مهمة المنتخب الجزائري في

بيتكوفيتش يعترف بصعوبة مهمة المنتخب الجزائري في
(اخر تعديل 2024-07-05 11:35:03 )

أدلى الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش بتصريحات لموقع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، تحدث فيها عن رهان المنتخب الجزائري في تصفيات نهائيات منافسة كاس أمم إفريقيا “كان” المغرب 2025.

ويرى فلاديمير بيتكوفيتش أن بلوغ المنتخب الجزائري نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” المغرب 2025، لن يكون سهلا، لأن المنافسين الثلاثة سيبذلون قصارى جهدهم للإطاحة بكتيبة “الخضر”.

وشدد التقني البوسني على وجوب الاستعداد الجيد لخوض غمار تصفيات “الكان”، خاصة وأن موعد انطلاقها بات قريبا بحلول شهر سبتمبر المقبل.

وقال مدرب المنتخب الجزائري بيتكوفيتش، أنهم سيحللون أداء المنتخبات الثلاثة جيدا في الفترة المقبلة، وسيخوضون كل مباراة بهدف الفوز سواء لعبوها في أرضهم أو خارج الديار.

وأردف المدرب الوطني أن كتيبة “الخضر” هي المرشح الأبرز لتصدر المجموعة الخامسة، وعليهم تحمل مسؤولياتهم كاملة وتفادي الوقوع في الفخ والغرور.

وأضاف فلاديمير بيتكوفيتش قائلا: “يجب ألا نستخف بمنافسينا ونعتقد أننا سنتأهل بسهولة، رغم أن الجزائر تبقى المرشحة في هذه المجموعة الخامسة”.

ونوه المتحدث بالمستوى الذي وصلت إليه منتخبات القارة السمراء، يقوله إنه لم تعد هنالك منتخبات صغيرة في كرة القدم الحديثة عموما.

ويعتبر التقني البوسني أن جميع المنتخبات باتت تملك مستوى متكافئ في الوقت الحالي، في ظل التطور الكبير الذي شهده مستوى منتخبات القارة الإفريقية خلال السنوات الأخيرة.