باريس سان جيرمان يقدّم عرضا لضم ريان شرقي

باريس سان جيرمان يقدّم عرضا لضم ريان شرقي
(اخر تعديل 2024-06-20 17:07:04 )

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان قدم عرضاً جديداً في محاولة تسريع عملية التعاقد مع النجم الفرنسي ريان شرقي، مهاجم نادي ليون.

وأفادت الصحيفة بأن باريس سان جيرمان قدم عرضًا بقيمة 15 مليون يورو بالإضافة إلى 3 ملايين يورو كإضافات إلى ليون من أجل ضم المهاجم الفرنسي ذو الأصول الجزائرية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكشفت مصادر مقربة من بيت الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن اللاعب الفرانكو جزائري ريان شرقي لا يزال محل اهتمام الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش

وذكرت مصادر إلى أنه بالرغم من تواجد ريان شرقي ضمن صفوف المنتخب الجزائري لأقل من 23 سنة للمشاركة في الأولمبياد إلا أن بيتكوفيتش وضع اللاعب ضمن أجندته المستقبلية.

وتلقّى المنتخب الجزائري ضربة جديدة من تيري هنري، المدير الفني لمنتخب فرنسا تحت 23 عامًا، بخصوص خططه المرتبطة باستقطاب اللاعبين مزدوجي الجنسية الواعدين لتدعيم صفوف “المحاربين” في الفترة المقبلة.

وحسم مدرب منتخب “الديكة” مصير أحد أبرز أهداف الاتحاد الجزائري لكرة القدم في الفترة المقبلة.

ويسعى الـ”فاف” لضم نخبة من اللاعبين الواعدين من أصحاب الجنسية المزدوجة، وفي سن مبكرة لقطع الطريق على المنتخبات الأخرى لتوظيفهم وخطفهم من المنتخب الجزائري.

ويستهدف الاتحاد الجزائري لكرة القدم خدمات لاعب نادي أولمبيك ليون ريان شرقي ونجم موناكو مغناس أكليوش ولاعبين واعدين آخرين. وذلك قصد ضمهم إلى تربص منتخب الجزائر شهر سبتمبر المقبل.