مسؤول فلسطيني: “الرئيس تبّون هو فارس العرب

مسؤول فلسطيني: “الرئيس تبّون هو فارس العرب
(اخر تعديل 2023-10-15 21:39:04 )

وصف جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني الرئيس الجزائري عبد المجيد تبّون بفارس العرب الأصيل.

وتوجّه جبريل الرجوب بالشكر الجزيل للرئيس تبّون عقب قراره القاضي بفتح ملاعب الجزائر، لاحتضان لقاءات المنتخب الفلسطيني في تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وقال الرجوب في رسالة صوتية: “شكرا للشعب الجزائري العظيم، شكرا لفارس العرب الأصيل في هذه المرحلة الصعبة والمصيرية فخامة رئيس جمهورية الجزائر.

وأضاف وريث هذه الثورة العظيمة العملاقة التي حررت هذا الشعب وشكلت ملهم لكل حركات التحرر في العالم.

وتابع الرجوب حديثه عن الثورة الجزائرية المجيدة: “لقد كانت عنصرا ثابتا في الوعي الوطني الفلسطيني، تحية من القدس ومن فلسطين لك فخامة الرئيس الجزائري وحكومتك وشعبك، كل الحب ولنا لقاء في فلسطين الحرة إن شاء الله”.

ومن جهته أشاد رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني، جبريل الرجوب، بموقف الجزائر حكومة وشعبا، تجاه القضية، بعد إعلان السلطات العليا استضافة مباريات منتخب فلسطين في الملاعب الجزائرية.

وقال الرجوب في هذا الصدد: “تحية للجزائر ولشعب الجزائر، تحية لتاريخ الجزائر، رسالة وزير الشباب والرياضة والاتحادية الجزائرية لكرة القدم، تؤكد أن لفلسطين عمقا استراتيجيا في هذا البلد العزيز والعظيم”.

وزاد الرجوب: “.. وشعبه العظيم وتاريخه وارثه كان وسيبقى أهم عنصر إلهام للشعب الفلسطيني، وقضيته العادلة والقومية والإنسانية، كل الحب للجزائر”.

ومن جهته،أعلن رئيس الفاف، وليد صادي احتضان الجزائر للمباراة الرسمية بين منتخب فلسطين وأستراليا يوم 21 نوفمبر القادم ضمن تصفيات كأس العالم 2026.