أوشيش: سنواصل العمل على بناء جزائر واحدة موحدة

أوشيش: سنواصل العمل على بناء جزائر واحدة موحدة
(اخر تعديل 2024-08-31 17:21:08 )

دعا مُرشح جبهة القوى الاشتراكية “الأفافاس” يوسف أوشيش، إلى الحفاظ على الوحدة الوطنية وتقوية روابطها، حيث تعهد بالعمل على تكريس مقومات الهوية للوطنية.

وقال أوشيش في تجمع شعبي في ولاية تيزي وزو: “مثلما انتزع الوفد المفاوض في اتفاقيات إيفيان استقلال الجزائر عن فرنسا واسترجاع السيادة على أراضيها كاملة غير منقوصة، سنواصل على دربهم للحفاظ على هذه الوحدة وبناء جزائر واحدة موحدة بهويتها وشخصيتها”.

وعبر أوشيش عن أمله في تسجيل مشاركة قوية وتعبئة شعبية يوم 7 سبتمبر واختياره رئيسا للجمهورية، واصفا نفسه بمرشح الشباب والتغيير ومرشح الأمل ومرشح الجزائر الواحدة الموحدة.

كما أعتبر يوسف أوشيش نفسه، مرشح الطبقات الشعبية والمحرومين والمهمشين، ومرشح القدرة الشرائية ومرشح النهضة والتغيير.

وأضاف أوشيش في كلمته، “مثلما توحد الجزائريون في حراك 2019، نحن اليوم نضع بين أيديهم مشروعنا الرئاسي لتوحيد عملنا السياسي وتكريس البديل الديمقراطي والتأسيس لعهد جديد مبني على أساس مبادئ نوفمبر 1954 والصومام 1956”.

وأكد أوشيش أن مشروعه الرئاسي قادر على تحقيق آمال الجزائريين، مركزا خلال تجمعه الشعبي في تيزي وزو على الشق السياسي سيما المتعلق بالفصل بين السلطات وإصلاح جهاز العدالة.

إلى الجانب الاقتصادي حيث تعهد بإرساء منظومة اقتصادية قائمة على اللامركزية لتكريس التكافؤ في البرامج التنموية وتنويع مصادر الاستثمار.
أمنية وإن تحققت الحلقة 399