أوشيش: الواجب الوطني يفرض علينا المشاركة بقوة

أوشيش: الواجب الوطني يفرض علينا المشاركة بقوة
(اخر تعديل 2024-08-29 15:35:11 )

أكد مُرشح حزب جبهة القوى الاشتراكية “الأفافاس” يوسف أوشيش، اليوم الخميس، أن “الواجب الوطني يفرض علينا المشاركة بقوة في هذا الاستحقاق ومساندة البرنامج الذي يدافع عن المصالح العليا للبلاد”.
حبيبتي من تكون 2 الحلقة 271

وخلال تجمع شعبي نظمه بولاية أم البواقي في إطار الحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل، قال أوشيش إن الجزائر “تعيش اليوم حراكاً إقليميًا ودولياً، يفرض علينا الالتزام والمشاركة في العملية السياسية لتحقيق الانسجام المجتمعي للبلاد”.

وأشار يوسف إوشيش، إلى أنه دخل غمار هذه الانتخابات بمشروع “شامل يكون بديلا لإرساء دولة ديمقراطية واجتماعية كما حلم بها الشهداء”.

وفي هذا الصدد قال أوشيش، “تقدمنا للانتخابات الرئاسية ونحن على قناعة بأننا سنجد الصدى على كافة الفئات المجتمعية خاصة الشباب، لأننا نريد بناء منظومة حكم أساسها العدالة والمساواة فنحن نحمل البديل ونقترح التغيير”.

وعا مُرشح “الأفافاس” المواطنين إلى المشاركة بقوة في هذه الانتخابات، حيث التزم بالقضاء على مشكل البطالة في أوساط الشباب، وكذا تعزيز التضامن والتكافل الاجتماعي تجاه الطبقات الهشة عبر إعادة النظر في منح الإعانات واستحداث أخرى.

أما بخصوص ولاية أم البواقي، أكد أوشيش أنها من بين الولايات التي عانت ولازالت تعاني من التهميش، حيث تعهد بإعادة الاعتبار لها في حال فوزه بمنصب رئيس الجمهورية.

وأضاف يوسف أوشيش، أنه سوف يسعى لإنشاء 4 أسواق كبرى، واحدا في كل من الشرق والغرب والشمال والجنوب.