تنظيم الصالون الدولي لخدمات ما بعد بيع السيارات

تنظيم الصالون الدولي لخدمات ما بعد بيع السيارات
(اخر تعديل 2024-02-24 15:42:04 )

تنطلق فعاليات الطبعة الـ17 للصالون الدولي لخدمات ما بعد بيع السيارات وخدمات النقل “إكيب أوتو ألجيريا 2024″، إبتداءً من يوم الاثنين 26 فيفري، إلى غاية 29 من نفس الشهر، بقصر المعارض “صافكس” بالجزائر العاصمة.

وستشهد هذه الطبعة مشاركة أزيد من 400 عارض، يمثلون شركات وعلامات أجنبية من حوالي خمس عشر بلدا، على غرار الصين وتركيا وكوريا الجنوبية وايطاليا وبولندا وتونس والولايات المتحدة وألمانيا، حسب بيان لمنظمي التظاهرة.

وأفاد المنظمون حسب ذات المصدر، أن ما نسبته 81 بالمئة من العارضين، يقدمون منتجات وخدمات من بلدان مصدرة للجزائر، تتقدمهم الصين بمشاركة أكثر من 230 عارضا في الاجنحة المخصصة لها.

وفي ذات الشأن كشف منظمو الصالون، بأن عدد العارضين عرف زيادة بنسبة 100 بالمئة مقارنة بسنة 2023، وأن هذه الطبعة ستجمع الشركات الرائدة والعارضين التاريخين، وكذا عارضين جدد على مساحة تقدر بـ 12.000 متر مربع.

وأوضح البيان، أن عارضي خدمات ما بعد البيع والصناعة والمناولة في مجال السيارات، سيقدمون خلال اربعة جملة من الابداعات والمنتجات والمهارات في هذا المجال لفائدة 10.000 زائر مهني منتظر.

كما سيحضر هذه التظاهرة عدد معتبر من المناولين الجزائريين الذين سيمثلون في طبعتها الـ17 ما يقارب 30 بالمئة من العارضين الوطنيين، ينشطون في تجارة مختلف العتاد والتجهيزات والمنتجات والخدمات لفائدة المهنيين في مجال صيانة وتصليح السيارات.

وبالماسبة سيتم تنظيم نقاش حول الوضع الحالي لقطاع ما بعد البيع وصناعة السيارات في الجزائر عبر طاولات مستديرة ينشطها خبراء وطنيون ودوليون.

وسيتضمن برنامج هذه الطبعة أيضا، نشاطات مختلفة من بينها قطع الغيار والملحقات وأدوات المرآب والدهان والتنظيف ومنتجات الصيانة وخدمات ما بعد البيع.

وينتظر أن يعرف الصالون الدولي إقبالا قياسيا من الزائرين، خاصة بعد افتتاح العديد من وعلامات وشركات صناعة السيارات فروع لها بالجزائر، وطرح مختلف موديلاتها بقاعات العرض، بالموازاة مع انطلاق عمليات بيع وتسويق المركبات.