أحد أساطير الكرة الجزائرية يطالب بالتوقف عن

أحد أساطير الكرة الجزائرية يطالب بالتوقف عن
(اخر تعديل 2024-07-07 16:42:04 )

وجه محمد معوش الذي يعد أحد أساطير الكرة الجزائرية، رسالة دعم مباشرة للناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، المقبل على خوض تحديات مع المنتخب الجزائري.

وطالب محمد معوش الذي يعتبره كثيرون بأحد أساطير الكرة الجزائرية، بالتوقف عن توجيه انتقادات دون أي أساس للمدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش.

وقال لاعب منتخب جبهة التحرير الوطني السابق، في تصريحاته لقناة “الهداف”، إن التقني البوسني ما زال جديدا في منصبه ناخبا وطنيا جزائريا، مشيرا إلى ضرورة الصبر عليه.

وأكد محمد معوش أنه التقى مدرب المنتخب الوطني في ملعب 05 جويليلة، يوم الجمعة الماضي، على هامش مباراة نهائي كاس الجمهورية بين فرقي مولودية الجزائر ومنافسه شباب بلوزداد.

وأوضح المتحدث أنه لم يسأل فلاديمير بيتكوفيتش على مستوى كتيبة “العميد” و”السياربي”، في نهائي كأس الجزائر، الذي عاد لقبه لرفاق القائد سفيان بوشار.

ومواصلة للحديث عن موجة الانتقادات، كان الناخب الوطني قد تعرض لهجوم شرس، بعد خسارة أشباله لمباراة غينيا، شهر مارس الماضي في ملعب “نيلسون مانديلا”، برسم الجولة الثالثة من تصفيات “المونديال”.

وفي سياق الحديث عن نهائي كاس الجمهورية، أكدت مصادر لموقع “العين الإخبارية، أن صاحب الـ60 عاما أعجب كثيرا بمردود لاعبين من نادي شباب بلوزداد.

ولفت الحارس ألكسيس قندوز أنظار مدرب المنتخب الجزائري، الذي كان يشاهد النهائي في المنصة الشرفية لملعب 05 جويلية، كما أن بيتكوفيتش أعجب كثيرا بما قدمه اللاعب نوفل خاسف.

ويتجه المدرب الوطني إلى منح أول فرصة للحارس قندوز، من أجل تقمص ألوان كتيبة “محاربي الصحراء”، في ظل الانتقادات الكبيرة التي تلقاها أنتوني ماندريا في آخر 04 مواجهات خاضها المنتخب الجزائري.

كما قد يمنح بيتكوفيتش الفرصة لنوفل خاسف، من أجل العودة مجددا إلى “الخضر”، علما أنه يغيب منذ مباراة الجزائر وبوركينافاسو، الملعوبة في 07 سبتمبر 2021 في تصفيات “مونديال” 2022.