أحد عمالقة الأندية الهولندية قريب من ضم لاعب

أحد عمالقة الأندية الهولندية قريب من ضم لاعب
(اخر تعديل 2023-08-01 19:48:03 )

وجه نادي أياكس أمستردام مجهر انتداباته خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية، نحو لاعب دولي جزائري، بحسب ما كشفته تقارير إعلامية بلجيكية.

ولفت اللاعب الدولي الجزائري عبد القهار قادري، انتباه مسؤولي نادي أياكس أمستردام الهولندي، حسب ما أكده موقع “وال فوت”

وتحرت إدارة النادي الهولندي لانتداب “محارب الصحراء” خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي، وخطفه من ناديه الحالي كورتريه البلجيكي.

وقدّمت إدارة فريق أياكس عرضا ماليا بقيمة 06 ملايين “يورو” لنظيرتها في نادي كورتريه، من أجل تخلي الأخيرة عن خدمات “فنك الصحراء”، الذي عاد لمستواه مع بداية منافسة الدوري البلجيكي لكرة القدم، الموسم الحالي.

اللاعب الجزائري لنادي كورتري البلجيكي عبد القهار #قادري ينجو بنفسه من الحرب الأوكرانية ، كيف ذلك؟ شاهد الفيديو pic.twitter.com/XQi1vHYdyv

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 7, 2022

ورجّحت مصادر إعلامية عدة، مغادرة قادري صفوف ناديه البلجيكي، بعد العرض المغري الذي قدمته نظيرتها الهولندية، بما أن مطالب إدارة نادي كورتريه المالية توقفت عند عتبة 03 ملايين “يورو” في وقت سابق.

ولا يقتصر الاهتمام بانتداب عبد القهار قادري نجن نادي كورتريه، على نادي أياكس أمستردام الهولندي فقط، حيث دخل دائرة اهتمامات نادي نانت الفرنسي أيضا.

وقد تكون مغادرة صاحب الـ23 عاما لصفوف نادي كورتريه البلجيكي، واللعب في دوري أقوى، بوابة لعودته مجددا إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري، بعدما خرج من حسابات بلماضي خلال تربصات أخيرة عدة.

ومن دون شك فإن لاعب نادي بارادو السابق، يتمنى المشاركة مع كتيبة “الخضر”، في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار 2023، وهي الأمنية لن تتحقق إلا بكسب ثقة المدرب جمال بلماضي.