أحد أبطال إفريقيا يطلب مواجهة المنتخب الجزائري

أحد أبطال إفريقيا يطلب مواجهة المنتخب الجزائري
(اخر تعديل 2023-08-02 17:54:03 )

تلقت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” عرضا من نظيرتها الزامبية للعبة، من أجل تنظيم مباراة ودية لمنتخبها الوطني مع المنتخب الجزائري، حسب ما كشفته جريدة المحترف.

وطلبت الاتحادية الزامبية لكرة القدم من نظيرتها “فاف”، تنظيم لقاء ودي بين المنتخب الجزائري ونظيره الزامبي، خلال فترة التوقف الدولي لشهر أكتوبر المقبل، حسب ما أكده الموقع السابق.

ورغم وصول العرض منذ أيام، لم يتضح بعد إن كان الناخب الوطني جمال بلماضي يوافق على العرض أو سيرفضه، حسب جريدة المحترف التي لم تكشف أين طلب زامبيا تنظيم المباراة.

ومواصلة للحديث عن المواعيد المقبلة لمنتخب الجزائر، كشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، يوم أمس الثلاثاء، موعد ومكان المباراة المقبلة للقائد رياض محرز ورفاقه.

وكشف الاتحاد الجزائري للعبة، أن المنتخب الجزائري سيستقبل منافسه التنزاني، سهرة يوم الخميس 07 سبتمبر المقبل، بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا.

وقرر الناخب الوطني جمال بلماضي استقبال منتخب تنزانيا، على أرضية ميدان ملعب 19 ماي بمدينة عنابة، في مباراة تلعب ضمن ختام تصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2023.

كما ستخوض كتيبة “الخضر” مباراة ودية ثانية خلال الشهر ذاته، أمام منتخب السنغال بطل كأس أمم إفريقيا في “كان” الكاميرون 2021.

وبما أن المنتخب الجزائري تأهله مبكرا في نهائيات العرس القاري المقبل، ستكون الفرصة مواتية لجمال بلماضي من أجل تجريب لاعبين جدد، في مبارتي تنزانيا وبعدها أمام السنغال.