أولمبيك مارسيليا يقدّم عرضا جديدا لشراء عقد

أولمبيك مارسيليا يقدّم عرضا جديدا لشراء عقد
(اخر تعديل 2024-06-24 16:28:04 )

كشفت تقارير إعلامية برتغالية أن نادي أولمبيك مارسيليا تقدم بعرض قصد ضم المهاجم الجزائري بشير بلومي.

وذكرت صحيفة “أبولا” تفاصيل جديدة بخصوص العرض الثاني لنادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، والذي قالت إنه أقنع بدرجة كبيرة مسؤولي فارينسي.

وورد في تقرير وكتبت في تقريرها: “لقد حدد مسؤولو فارينسي بالفعل سعر بيع الدولي الجزائري، وفي فرنسا يقولون إنه سيكون هناك بالفعل اتفاق بين الناديين”.

وجاء أيضا في الصحيفة أن نادي فارينسي يعتزم تحقيق فائدة قدرها 6 ملايين أورو من صفقة بلومي، وهذا هو السعر الذي حدده مسؤولو النادي.

وأبدى نادي الجنوب الفرنسي استعداده التام لرصد هذه القيمة قصد انتداب اللاعب بشير بلومي البالغ من العمر 22 عاما.

وأكد المصدر ذاته بأن أولمبيك مارسيليا على أهبة الاستعداد لرفع هذا الرقم المبلغ الإجمالي للصفقة إلى 7 ملايين أورو، وهو مبلغ جيد للنادي البرتغالي الذي ضم بلومي في صفقة مجانية.

ولم يفقد نادي أولمبيك مارسيليا في الظفر بخدمات بشير بلومي رغم رفض إدارة نادي فارينسي العرض الأول المقدم من إدارة مارسيليا، والذي بلغ ثلاثة ملايين أورو.

ويستعد الفريق الفرنسي لضمان خدمات اللاعب الجزائري مهما كلف الأمر من أجل تعزيز صفوفه تحسبا للموسم المقبل.

ويرتبط محمد بشير بلومي البالغ من العمر 22 عاما مع نادي فارينسي بعقد يمتد حتى صيف 2027، وخاض بقميصه 35 مباراة ضمن جميع البطولات الموسم المنقضي، نجح خلالها في تسجيل 7 أهداف وتقديم 5 تمريرات حاسمة.

ويتسابق لضم صفقة بشير بلومي أندية عديدة في أوروبا على غرار نادي بنفيكا البرتغالي وأولمبيك مارسيليا الفرنسي و أندرلخت وكلوب بروج البلجيكيان، ونادي إشبيلية الإسباني وأياكس الهولندي.