أوليز يفسد مخططات كريستال بلاص بسبب بايرن ميونيخ

أوليز يفسد مخططات كريستال بلاص بسبب بايرن ميونيخ
(اخر تعديل 2024-06-23 17:35:03 )

كشفت تقارير إعلامية، الجمعة، استقرار المهاجم الجزائري الأصل ميكائيل أوليز، على مغادرة صفوف ناديه الحالي كريستال بلاص، من أجل تقمص ألوان نادي بايرن ميونيخ الألماني.

وبقرار انضمامه إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني، أفسد ميكائيل أوليز مخططات نادي كريستال بلاص، الذي كان يرغب مسوؤوله في تمديد عقده مهاجمهم الجزائري الأصل.

وكانت إدارة النادي الإنجليزي تنوي تميد عقده جناحها الأيمن، ومضاعفة مبلغ العقد المقدر بحوالي 80 ميلون “يورو”، وزيادة في راتبه السنوي مع رفع قيمة الشرط الجزائي، وفق ما كشفته شبكة “RMC Sport”.

وأرادت الإدارة ذاتها كخطوة أولى، من خلال المخطط السالف ذكره، قطع الطريق على جميع الأندية الراغبة في التعاقد مع صاحب الـ22 عاما.، باعتباره أحد ركائز الفريق بعدما قدم موسما متميزا.

واستعدت إدارة مادي كريستال بلاص، لاحتمال تمكن أي ناد يرغب في خطف أوليز، عن طريق كسر قيمة الشرط الجزائي التي كانت تنوي تدوينه في عقده الجديد، لتستفيد وقتها من عائدات ضخمة.

ولم تقتصر رغبة التعاقد مع ميكائيل أوليز، على نادي بايرني ميونيخ، حيث كشفت صحيفة “صحيفة ذا أتليتيك”، دخول فرقي تشيلسي ونيوكاسيل الإنجليزيين، سباق التعاقد المهاجم الأيمن.

وتحرك مسؤولي فرقي تشيلسي ونيوكاسيل للتعاقد مع ميكائيل أوليز، بتقديم عرضين لإدارة نادي كريستال بلاص، لكن صاحب الـ22 عاما رفضهما مفضلا اللعب للكتيبة “البافارية“.

ومن المرتقب أن يعلن نادي بايرين ميونيخ صفقة تعاقده مع أوليز، بعد انتهاء الأخير من المشاركة في منافسات الألعاب الأولمبية باريس صيف 2024.