أوكيدجا ضمن التشكيلة المثالية للدوري الفرنسي

أوكيدجا ضمن التشكيلة المثالية للدوري الفرنسي
(اخر تعديل 2024-03-11 16:07:03 )

ورد اسم الحارس الدولي الجزائري السابق، ألكسندر أوكيدجا، ضمن التشكيلة المثالية للدوري الفرنسي الخاصة بالجولة 25 من الدوري الفرنسي.

وأدرج مؤشر الإحصائيات “هوسكورد”، الحارس الجزائري أوكيدجا ضمن التشكيلة المثالية بعد بروزه في مواجهة فريقه ميتز أمام كليرمون فوت التي انتهت بهدف نظيف لزملاء أوكيدجة.

وشهدت هذه المواجهة، محافظة حارس الخضر السابق أوكيدجا، على نظافة شباكه للمرة الخامسة هذا الموسم.

???????? Ligue 1 Team of the Week pic.twitter.com/tAGjTcOM0h

— WhoScored.com (@WhoScored) March 11, 2024

وتحصل خلال الأسابيع الماضية الحارس الجزائري المعتزل دوليا، أليكسندر أوكيدجا، على جائزة لاعب الشهر مع ناديه ميتز الفرنسي.

ونشرت إدارة النادي الفرنسي عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس” (تويتر سابقا) صورة تسلم حامي عرين الخضر المعتزل دوليا، لجائزة أفضل لاعب الخاصة بشهر جانفي الماضي.

ومنحت إدارة نادي ميتز للحارس أوكيدجة، جائزة الأفضل في ناديه بمناسبة لقاء الجولة الـ 23 من الدوري الفرنسي.

وبات أوكيدجا مرشحا فوق العادة للحفاظ على هذه الجائزة مجددا، نظرا للمجهودات الكبيرة التي يبذلها للحفاظ على عذرية شباكه.

وبلغ الحارس الدولي الجزائري السابق ألكسندر أوكيدجا، منذ أيام حاجز المباراة رقم 100 في الدوري الفرنسي بقميص فريقه ميتز، بمناسبة لقاء لوريان، برسم الجولة 20 من “الليغ1″، التي تلقى فيها حارس الخضر هدفين في تلك المواجهة.

وقامت إدارة نادي ميتز بتكريم حارسها الجزائري، بإهدائه قميص الفريق برقم 100، احتفالا بهذه المناسبة، التي تؤكد المستويات المتميزة التي قدمها حارس الخضر السابق، رفقة ناديه بعدما خاض 20 مباراة مع فريقه ميتز في “الليغ1”.

وتجدر الإشارة إلى أن اوكيدجة كان قد اعتزل اللعب الدولي مع المنتخب الجزائري، وفتح الباب أمام عودته، في حال كان الخضر بحاجته، وهو ما قد يجعله يغير رأيه بعد مغادرة الناخب الوطني جمال بلماضي من على رأس المنتخب، رغم المستويات التي قدمها ماندريا سابقا.