ليس في لقاء غينيا الاستوائية.. موعد الكشف عن

ليس في لقاء غينيا الاستوائية.. موعد الكشف عن
(اخر تعديل 2024-09-05 15:14:10 )

انتشرت أمسية يوم الأربعاء، وعلى نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي وفي وسائل إعلام عدة، صورة مسربة للقميص الجديد للمنتخب الوطني الجزائري.

وأظهرت تلك الصورة المسربة تصميمًا جديدًا لقميص كتيبة “الخضر”، باللونين الأبيض الأساسي، والأخضر الاحتياطي.
الكذبة الحلقة 14

وروجت بعض المصادر إلى أن رفاق القائد رياض محرز سيرتدون القميص الجديد، سهرة اليوم الخميس، في مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية.

التجهيز للإعلان عن القميص الجديد (الأساسي والإحتياطي) لمنتخب الجزائر. pic.twitter.com/8zQn7sPtpU

— DZAIR PRIME (@DzairPrime) September 4, 2024

وكشفت مصادر من داخل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، لموقع “وين وين”، الموعد الرسمي للكشف عن القميص الجديد المقرر أن يرتديه لاعبو كتيبة “محاربي الصحراء” مستقبلًا.

وسيكشف الاتحاد الجزائري للعبة، القميص الجديد لمنتخب الجزائر، خلال التربص المقبل، المقرر أن ينطلق ما بين 06 وإلى غاية 15 أكتوبر 2024، حسب ما أكدته تلك المصادر للموقع ذاته.

واستنادًا لتلك التسريبات، سيلعب أشبال الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، مواجهتي الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، أمام منتخب توغو ذهابًا وإيابًا بالقميص الجديد.

📸| قميص المنتخب الوطني الجزائري الأساسي الجديد 🔥#MaracanaNT 🇩🇿 pic.twitter.com/VjXmDbjhYM

— Maracana Foot (@maracanafoot) September 4, 2024

وبعد انتشار تلك الصورة المسربة للقميص الجديد، انقسم أنصار المنتخب الوطني الجزائري، في منشوراتهم وتعليقاتهم عبر منصات التواصل الاجتماعي، بين مؤيد ومعارض للتصميم الجديد.

ووفقًا لصور أخرى من الاجتماع التقني الذي عقد يوم أمس، بين ممثلي المنتخبين الجزائري وضيفه منتخب غينيا الاستوائية، ستلعب كتيبة “الخضر” بقميصها المعتاد ذي اللون الأبيض.

وسيرتدي منتخب غينيا الاستوائية القميص الأحمر، لخوض مستهل منافسات المجموعة السابعة، من تصفيات نهائيات كأس أمم إفريقيا المغرب 2025.

وتُلعَب مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية على أرضية ميدان ملعب “ميلود هدفي” بوهران، على أن تنطلق في تمام الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي.