نادي نيس يعلن تضييع بوداوي تربّص المنتخب

نادي نيس يعلن تضييع بوداوي تربّص المنتخب
(اخر تعديل 2024-09-02 18:35:18 )

أعلن نادي نيس الفرنسي تضييع متوسط ميدانه هشام بوداوي تربّص المنتخب الجزائري تحسبا لمواجهتي غينيا الاستوائية وليبيريا.

وورد في الحساب الرسمي للنادي الفرنسي بأن بوداوي يعاني من إصابة على مستوى أربطة ركبته اليسرى، حسب ما جاء في التقرير الطبي للفريق.

وكان بوداوي قد تعرضّ لإصابة في المواجهة التي جمعت فريقه نيس أمام أونجي لحساب مباريات الدوري الفرنسي وهي المباراة التي حسمها رفقاء بوداوي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وأكد التقرير الطبي لنادي نيس الفرنسي بأن بوداوي سيغيب عن المنافسة لأسابيع بسبب الإصابة التي تلقّاها في لقاء الجولة الماضية أمام أونجي.

ولسوء حظ بوداوي بأنه يمرّ بفترة زاهية مع فريقه، حيث ساهم في فوز نادي نيس بأربعة أهداف لهدف، كما سجّل الهدف الثاني لفريقه خلال المباراة.

ويرتقب أن يوجّه الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش الدعوة للاعب آخر خلال الساعات الماضية، قصد تعويض غياب بوداوي عن المنافسة.
حجرة ورقة مقص مدبلج الحلقة 56

ومعلوم أن هناك لاعبين في صفوف المنتخب الجزائري يعانون من إصابات ونقص المنافسة، لكن التقني البوسني فضّل دعوتهم للتربص، على غرار محمد الأمين عمورة، ويوسف عطّال.

وتعرض الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش لهجوم حاد، بعد إعلان قائمة المنتخب الجزائري الخاصة بتربص شهر سبتمبر المقبل.

ووجه ناشطون وإعلاميون وحتى تقنيون كثر، سهام انتقاداتهم الحادة للتقني البوسني، بسبب استغنائه عن نجم نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وغزا ناشطون جزائريون كثر، صفحة “فاف” على منصة “فيسبوك”، حيث قارب منشور قائمة المنتخب الجزائري 6 آلاف تعليق في حوالي 4 ساعات، كانت غالبيتها منتقدة لإقصاء شايبي.