أنباء عن اقتراب بغداد بونجاح من البقاء في

أنباء عن اقتراب بغداد بونجاح من البقاء في
(اخر تعديل 2024-06-12 14:35:04 )

من المحتمل أن يشهد مستقبل المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح، تطورات مفاجئة، في الأيام المقبلة، عكس ما صرح به مؤخرا لوسائل إعلام قطرية.

ويتجه بغداد بونجاح للبقاء في منافسة الدوري القطري لكرة القدم، بحسب ما كشفه الصحفي الجزائري سمير جبلي في منشور على حسابه الشخصي بمنصة “X”.

وكشف الصحفي سمير جبلي، أن لاعب نادي السد السابق، سيوقع لناد قطري آخر، بداية من سوق انتقالات اللاعبين الصيفية للعام الحالي.

وتابع المصدر السابق، أن اسم الفريق المرتقب أن ينضم إليه “محارب الصحراء”، سيُكشف نهاية الأسبوع الحالي، أو بداية الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، دون الغوص في بقية تفاصيل الصفقة المرتقبة.

نهاية المغامرة.. إليك أبرز إحصائيات النجم الجزائري بونجاح مع السد القطري pic.twitter.com/GLnxSeHkZb

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) May 16, 2024

وكان نجم منتخب الجزائر بغداد بونجاح، قد أكد في تصريحات إعلامية لشبكة قنوات “بي إن سبورت”، بعد نهائي منافسة كأس أمير دولة قطر، أن وجهته المقبلة ستكون الدوري السعودي لكرة القدم.

وتكتم لاعب كتيبة “الخضر”، عن هوية النادي السعودي، الذي قال إنه سينضم إليه، في “الميركاتو” الصيفي للسنة الحالية ، ليلعب في صفوفه بداية من الوسم الكروي المقبل.

وأشارت تقارير إعلامية عدة، إلى أن نادي الشباب السعودي، توصل لاتفاق مبدئي مع النجم الدولي الجزائري، في انتظار حسم بعض الأمور المادية في العقد، قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وأنهى بغداد بونجاح قصته مع نادي السد القطري، التي دامت لـ09 سنوات، توج فيها بالعديد من الألقاب، وبصم فيها على أرقام تاريخية مع كتيبة “عياب الذيب”.