أنباء عن اكتمال صفقة انتقال عمورة إلى نادي

أنباء عن اكتمال صفقة انتقال عمورة إلى نادي
(اخر تعديل 2024-07-06 15:14:04 )

أكدت مصادر إعلامية عدة مؤخرا، أن النجم الدولي الجزائري محمد أمين عمورة، قرر اللعب لنادي فولفسبورغ الناشط في الدوري الألماني لكرة القدم، بعد اقتناعه بوضع حد لمسيرته مع نادي يونيون سانت جيلواز البلجيكي.

وكشف الصحفي الفرانكو جزائري نبيل جليط، صبيحة اليوم السبت، في منشور على حسابه الشخصي بمنصة “X”، أن المهاجم محمد أمين عمورة وقع بشكل رسمي مع نادي فولفسبورغ.

Amoura à Wolfsburg, c est fait !#Mercato pic.twitter.com/kZ2Q2vzB44

— Nabil Djellit (@Nabil_djellit) July 6, 2024

وبحسب الصحفي الألماني فلوريان بلاتنبورغ، فإن نادي فولفسبورغ قريب جدا من إعلان صفقة خطفه “محارب الصحراء” إلى صفوفه، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

وكشف فلوريان بلاتنبورغ في منشور عبر المنصة ذاتها، أن “فتى البلاي ستايشن” عمورة، سيكون لاعبا لنادي فولسبورغ إلى غاية سنة 2029، مضيفا أن قيمة الصفقة بلغت 17 مليون “يورو”.

???????? Mohamed #Amoura, on the verge to join @VfL_Wolfsburg!

Deal is close to be done with the 24 y/o striker from Union Saint-Gilloise. Only details to be clarified.

Contract until 2029 and €17m in transfer fees as per @kicker. Medical also done. @SkySportDE ???????? pic.twitter.com/UfgOslNa2W

— Florian Plettenberg (@Plettigoal) July 5, 2024

وكان مهاجم نادي يونيون سانت جيلواز البلجيكي، قد أغلق الأبواب في وجه جميع أندية منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، التي كانت ترغب في التعاقد معه، وفي مقدمتها نادي ليفربول.

واختار محمد أمين عمورة اللعب في الدوري الألماني لكرة القدم، لأنه يرى أن أسلوبه يتوافق مع طريقة اللعب الموجودة في منافسة “البندسليغا”، على حد ما كشفته مصادر لموقع “وين وين”، الأسبوع الماضي.

وسيكون التحاف “فنك الصحراء” بمنافسة الدوري الألماني، بمثابة خوض رهان صعب في تجربة جديدة بمشواره الاحترافي، حيث سيلعب في مستوى أعلى من منافستي الدوري السويسري والبطولة البلجيكية.