مستجدات جديدة في عقد بلماضي مع “الفاف”

مستجدات جديدة في عقد بلماضي مع “الفاف”
(اخر تعديل 2024-02-24 16:14:04 )

كشف موقع “الفنك” الجزائري أن الناخب الوطني السابق جمال بلماضي وافق على فسخ عقده مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بالتراضي، دون رفع القضية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم الانفصال عن جمال بلماضي، بعد خيبة آمل الخروج من دور مجموعات لكأس الأمم الأفريقية 2024 التي أقيمت بكوت ديفوار.

وودع المنتخب الجزائري المنافسة الإفريقية من الدور الأول للمرة الثانية على التوالي بعد تذيل المجموعة كما غاب المنتخب الجزائري عن نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، بعد خسارتهم في الأنفاس الأخيرة أمام الكاميرون في اللقاء الفاصل.

وذكر المصدر ذاته إلى أن الناخب الوطني جمال بلماضي وافق على فسخ عقده بالتراضي مع “الفاف”، بعدما كان في وقت سابق يصر على الاستفادة من كل مستحقاته.

وتفيد المصادر أن تنازل جمال بلماضي واستسلامه للرحيل يعود أيضاً إلى تلقيه وعداً بالعودة إلى مقاعد بدلاء الخضر، إذا ساءت الأمور مع مدرب المنتخب الوطني الجديد. خاصة وأن فلاديمير بيتكوفيتش الذي سيحل محله ما لم تكن هناك مفاجأة، عليه الوصول إلى ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب على الأقل.

ووفقاً لنفس المصدر، فإن هناك وسطاء بين الفاف والناخب الوطني جمال بلماضي من أجل إذابة الجليد وعدم اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وستقضي فكرة لجوء بلماضي للفيفا، على أي فرصة له للعودة لتدريب الخضر مستقبلا.

وورد في الموقع أيضا أن بلماضي أعطى موافقته أخيراً على ترك القيادة الفنية للثعالب نهائياً، مقابل حصوله على 624 ألف أورو، أي ما يعادل راتب 3 أشهر.